شر البلية ما يضحك.. هذا ما عرضه "نتنياهو" على إيران؟!

الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 06:32 بتوقيت غرينتش
شر البلية ما يضحك.. هذا ما عرضه "نتنياهو" على إيران؟!

ايران - الكوثر: زعم رئيس الحكومة الاحتلال "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، مساء أمس الثلاثاء، أن "إسرائيل" اقترحت أمام اللجنة الدولية للصليب الأحمر تقديم مساعدات إنسانية للمتضررين من الهزة الأرضية، التي ضربت مناطق على الحدود الإيرانية العراقية وأسفرت عن مقتل نحو 530 شخصا وإصابة الألاف.

وقال نتنياهو في خطاب القاه عن طريق الفيديو أمام مؤتمر الفيدرالية اليهودية في أميركا الشمالية، "نعم سمعتموني بشكل صحيح.. "إسرائيل" اقترحت أمام الصليب الأحمر تقديم مساعدات طبية لضحايا الهزة الأرضية في إيران.. وادعى نتانياهو انه لا توجد لدينا اية مشكلة مع المواطنين في إيران، مشكلتنا مع نظامهم الذي يسيطر عليهم كرهائن"، حسب زعمه.

وواستشهد نتنياهو بمواقف باقي عملاء أمريكا في المنطقة وقال، "نحن لسنا وحدنا نعترف بالتهديد الإيراني، أنا اعتقد ان دول مثل السعودية والإمارات ومصر يرون الأمر مثلنا".

وكما في كل مرة، ادعى نتنياهو، على أن "إيران تحاول أن تتمركز عسكرياً في سوريا لاستخدامها قاعدة لتدمير "إسرائيل" مؤكدا نحن لن نوافق على هذا وان "إسرائيل" ستعمل على وقف هذا.

كما ادعى نتانياهو ان "التهديد الإيراني يخلق فرصا جديدة من أجل السلام، واعتقد أنكم ستسمعون عن جديد في هذا الشأن قريبا"، في اشارة الى عملية التسوية والوطن البديل للفلسطينيين الذي تتبناه امريكا والكيان الصهيوني وبعض الأنظمة العربية وفي مقدمتها السعودية والامارات.

ويخرج ملايين الايرانيين سنويا في يوم القدس العالمي الذي يصادف اخر جمعة من شهر رمضان المبارك يدعون الى تحرير فلسطين والقدس الشريف من يد الصهاينة المحتلين.. ويرفعون شعار "الموت لاسرائيل".

المصدر : سبوتينك

31101

 

 

تصنيف :

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم