في ذكرى عيد الجلاء..أهالي الجولان يدينون تورط السعودية وقطر بالمؤامرة لتقسيم سوريا

الثلاثاء 17 إبريل 2018 - 12:27 بتوقيت غرينتش
في ذكرى عيد الجلاء..أهالي الجولان يدينون تورط السعودية وقطر بالمؤامرة لتقسيم سوريا

سوريا _ الكوثر: أحيا أهالي الجولان السوري المحتل اليوم الثلاثاء ذكرى عيد الجلاء بمسيرة ومهرجان حاشدين في قرية عين قِنْية أحدى قرى الجولان. ورفع الأهالي العلم السوري وصور الرئيس السوري بشار الأسد، وصور عدد من الشهداء في الجيش السوري وفي مقدمتهم اللواء الشهيد عصام زهر الدين.

كما رفع العلم الفلسطيني بمشاركة وفد من داخل الأراضي الفلسطينية عام 48 والقدس المحتلة.

وردد الجولانيون أهازيج وشعارات تحيي الجيش السوري، والقيادة السورية على انتصارهما في دحر الإرهاب عن سوريا وأخيراًفي الغوطة الشرقية، وإفشال العدوان الثلاثي الأخير. كما دانوا تورّط السعودية وقطر بالمؤامرة لتقسيم سوريا.

وأكّد الأهالي انتماءهم لسوريا ورفضهم للاحتلال الإسرائيلي على أرض الجولان منذ خمسين عاماً، فضلاً عن رفضهم للمؤامرات الغربية والصهيونية ضد سوريا وفلسطين والبلدان العربية بتواطؤ الرجعيات العربية، وفق تأكيدهم.

وجاء في بيان أهالي الجولان "اليوم كما الأمس، قدر سوريا أن تكون مركز الكون، تقاتل الشر والإرهاب والعدوان.. انتصرت في الماضي وتنتصر الآن على هذا العدوان الأميركي البريطاني الفرنسي الذي جاء خدمة للكيان الصهيوني المحتل وأدواتهم من الإرهابيين المنهزمين على الأرض السورية الطاهرة تحت ضربات جنودنا البواسل في الجيش السوري المنتصر".

وأضاف البيان "أيها السوريون الشرفاء إننا في الجولان السوري المحتل نواجه أداة هؤلاء المعتدين وربيبتهم عصابات الكيان الصهيوني المحتل، سنبقى نقاتل هذا المحتل ونرفض كل إجراءاته المعادية وأساليبه الإجرامية، متمسكين بهويتنا وجنسيتنا السورية الأصيلة ولن نرضى عنها بديلاً".

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم