هذا ما قاله أبو مهدي المهندس في استشهاد الصماد

الأربعاء 25 إبريل 2018 - 07:08 بتوقيت غرينتش
هذا ما قاله أبو مهدي المهندس في استشهاد الصماد

العراق - الكوثر: عزّى نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق الحاج أبو مهدي المهندس، قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني في استشهاد الرئيس صالح الصماد.

وقال الحاج أبو مهدي المهندس في بيان صادر عنه، "إن الشهيد الصماد ليس فقيد المقاومة اليمنية وشعبها في مواجهة الغطرسة والتآمر ومسلسل التجويع إنما هو شهيد الأمة كلها في مواجهة الوهابية والإرهاب وحلفائها".

وأشار إلى أن اغتيال الرئيس صالح الصماد "لن يضعف ارادة الشعب اليمني ولن يوقف مسيرة تحرير اليمن من براثن العدوان السعودي بل سيزيد المقاومة الوطنية اشتعالا".

 

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا.

 

الشعب اليمني الجريح

يا أمة المقاومة والصمود

إلى المجاهد القائد عبدالملك الحوثي

نتقدم إليكم بأحر التعازي والمواساة الأخوية بشهادة رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد تغمده الله برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته وألهمكم الصبر والصمود والسلوان.

إن الشهيد الصماد ليس فقيد المقاومة اليمنية وشعبها في مواجهة الغطرسة والتآمر ومسلسل التجويع والإذلال السعودي وحلفه المشؤوم فحسب، وإنما هو شهيد الأمة كلها في مواجهة الوهابية والإرهاب وحلفائها.

إننا في العراق نشعر أن الشهيد شهيدنا، والمصاب مصابنا، يتساوى في مكانته ودوره وعراقة مسيرته الإسلامية مع باقي شهداء الخط المقاوم.

إن اغتيال هذا القائد الكبير لن يضعف إرادة الشعب اليمني، ولن يوقف مسيرة تحرير اليمن من براثن العدوان السعودي، بل سيزيد المقاومة الوطنية اشتعالا، والإرادة قوة، والإصرار الشعبي التحاما مع قيادته السياسية وقرارها الوطني الشجاع بمقاومة العدوان وحلفائه.

رحم الله الشهيد الكبير وتقبله في الصالحين.

 

أبو مهدي المهندس

٢٤ / ٤ / ٢٠١٨