الدفاع الإيرانية تؤكد دعمها للمقاومة حتى تحرير كامل القدس الشريف

الخميس 7 يونيو 2018 - 13:52 بتوقيت غرينتش
الدفاع الإيرانية تؤكد دعمها للمقاومة حتى تحرير كامل القدس الشريف

إيران - الكوثر: أعلنت وزارة الدفاع الايرانية في بيان اصدرته اليوم الخميس، عن تلبيتها من جديد دعوة الامام الخميني الراحل قدس سره وتجديدها البيعة لقائد الثورة الاسلامية ودعمها للمقاومة الاسلامية في فلسطين حتى تحرير كامل القدس الشريف من براثن الصهاينة المحتلين.

واكد البيان الصادر بمناسبة يوم القدس العالمي، انه لاشك ان استمرار الاحتلال المنظم لارض فلسطين وتواصل الاجراءات الارهابية للكيان الصهيوني، وكذلك القرار غير الحكيم واللامشروع لادارة ترامب في الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، ونقل السفارة الاميركية الى هناك، ستزيد من عزيمة وارادة الشعب الفلسطيني المظلوم للتصدي للمحتلين، وستقود الى تصعيد الاجراءات المعادية للصهيونية والاميركية في المنطقة والعالم، وستوسع المقاومة في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

إقرأ أيضاً: اللواء باقري: المشاركة في مسيرات يوم القدس تحبط الفتنة الاميركية الصهيونية الجديدة

واشار البيان الى ان الجمهورية الاسلامية، ومن خلال دعمها لمبادئ فلسطين السامية، تدعو الشعوب والحكومات الاسلامية الى اليقظة ازاء مؤامرات الكيان الصهيوني وحماته الرامية الى بث الفرقة في اوساط الأمة الاسلامية، وطمس قضية فلسطين المهمة باعتبارها القضية الرئيسية للعالم الاسلامي. وتؤكد ان الشعوب المسلمة ومن خلال يقظتها وفطنتها سترصد اكثر فاكثر مؤامرات رزع الفرقة من قبل هذا الكيان وحماته الاجانب وبعض الحكام الساذجين الحديثي العهد بالسلطة.

واكد البيان انه ومما لاشك فيه ان المشاركة الواعية للشعب الايراني في مسيرات يوم القدس العالمي هذا العام ستحبط كما كل عام موامرات ودسائس الاعداء الرامية الى شق صف المسلمين، وستبرهن للعالم ان هذا اليوم هو مظهر لوحدة المسلمين في الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم