شاهد..هؤلاء أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم2018.. وهذه حظوظ العرب!

الأربعاء 13 يونيو 2018 - 12:53 بتوقيت غرينتش
 شاهد..هؤلاء أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم2018.. وهذه حظوظ العرب!

كاس العالم_الكوثر: يُعد المنتخب البرازيلي المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي ستُقام في روسيا، صيف العام المقبل، يليه نظيره الألماني، حامل لقب النسخة المونديالية الأخيرة، على حساب منافسه الأرجنتيني.

ووضع موقع "أوبتا"، المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم، رفاق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في المرتبة الأولى لقائمة المنتخبات المرشحة للظفر باللقب العالمي، الذي تحتضنه روسيا، في الفترة ما بين الـ14 من يونيو والـ15 من يوليو 2018.

وكان المنتخب البرازيلي أول الواصلين إلى مونديال 2018، بعد تصدره التصفيات "اللاتينية" بفارق واضح من النقاط عن أقرب منافسيه، علاوة على امتلاكه أسماء كروية من العيار الثقيل، على غرار نيمار، وكوتينيو، وغابرييل خيسوس، وباولينيو، ومارسيلو.

ووفقاً لـ"أوبتا"، فإن نسبة فوز البرازيل بكأس العالم تبلغ 14.2%، يليه المنتخب الألماني (حامل اللقب) بـ11.4%، في حين يبرز المنتخب الأرجنتيني بقيادة "البرغوث" ليونيل ميسي في المرتبة الثالثة بنسبة 10.9%.

ويظهر المنتخب الفرنسي في المرتبة الرابعة بقائمة المنتخبات المرشحة للقبض على كأس العالم في روسيا، بنسبة 10.5%، يليه نظيره الإسباني بـ9.3%.

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم