"النصر الذهبي" يتحول الى "الفشل الذهبي" بفضل أبطال اليمن !

الخميس 14 يونيو 2018 - 07:17 بتوقيت غرينتش
"النصر الذهبي" يتحول الى "الفشل الذهبي" بفضل أبطال اليمن !

اليمن - الكوثر

نشر مغردون يمنيون مؤيدون للعدوان على حساباتهم في تويتر معلومات مفصلة عن تقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية باتجاه مدينة حيس على الساحل الغربي لليمن في اطار عملية الحديدة التي اطلقها تحالف العدوان امس واسماها " النصر الذهبي".

وحذر هؤلاء المغردون من محرقة كبرى تنتظر القوات التابعة لحكومة الفار عبد ربه منصور هادي (المرتزقة) فيما لو اكمل مقاتلو انصار الله السيطرة التامة على المدينة حيث ستؤدي هذه السيطرة الى قطع خط الامداد عن القوات التي تجاوزت حيس باتجاه الخوخة - الحديدة مما سيؤدي الى عزلها والقضاء عليها.

واكد هؤلاء المغردون سيطرة انصار الله على منطقة الكمب بمدينة حيس وايضا مفرق العدين الذي كان يتولى مسؤلياته الفار طارق صالح.

وسخر المغردون من اعتبار التحالف مدينة حيس محررة وهو قد فشل تأمينها -رغم صغر هذه المدينة - في مواجهة تكتيكات انصار الله، متسائلين عن قدرة هذا التحالف على تأمين مدينة كبيرة مثل الحديدة المفتوحة امام جبال المحويت ووصاب وريمة والتي تشكل معاقل استراتيجية للجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنهم من السيطرة النارية الدائمة على الحديدة.

نرفق بعض التغريدات كما وردت بمعزل عن التعابير غير المهنية التي يستخدمها هؤلاء في معرض التعبير عن نكبتهم جراء ما يحدث للمرتزقة الذين يؤيدونهم وينطقون باسمهم.

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم