القنوات الناقلة المجانية لمباريات كأس العالم 2018 روسيا + ترددات

الخميس 14 يونيو 2018 - 09:30 بتوقيت غرينتش
القنوات الناقلة المجانية لمباريات كأس العالم 2018 روسيا + ترددات

اليوم تنطلق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وحصلت قناة بي إن سبورت القطرية على حق بث إذاعة المباريات على شاشتها حصريا طيلة فترة البطولة في منطقة الشرق الأوسط وتبث القناة باللغة العربية واللغة الفرنسية والإنجليزية.

وبدأ البحث للتعرف على القنوات المجانية والمفتوحة التي يمكن من خلالها متابعة كأس العالم لروسيا 2018، خاصة أن مصر والسعودية ضمن تلك المباريات، وسوف تبدأ مباراة الافتتاح بروسيا والسعودية،اليوم الخميس  ولذلك يمكنكم متابعة الترددات التالية لترقب المونديال.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

أعلنت مجموعة قنوات TRT التركية نقلها للمباريات مع وجود استوديو تحليلي لكل مباراة، وتنقل القناة أيضا فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا، وإليكم الترددات الخاصة بها.

تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

كما ستنقل القنوات الإيرانية IRIB HD IRAN فعاليات البطولة المنتظرة من قبل مختلف الجماهير حول العالم، وتنقلها أيضا مجموعة القنوات الأذربيجانية Ictimai tv AZerbajan ، وهناك مجموعة من القنوات الجزائرية ENTV Algeria، وإليكم الترددات الخاصة بهذه القنوات.

تردد القنوات المفتوحة الإيرانية الناقلة لكأس العالم 2018

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2018

وأعلنت قناة RTI أنها ستنقل المباريات الخاصة ببطولة كأس العالم يونيو المقبل على شاشتها، وتوجد القناة على قمر بدر سات، كما توجد قناة RTS السنغالية على القمر الصناعي يوتلسات عادة ما تنقل مباريات البطولات الكبرى.

وستقوم ببث مباريات المونديال المقبل، وأعلنت أيضا قناة TV GEORGIA أنها ستنقل مباريات وفعاليات البطولة، وإليكم الترددات الخاصة بهذه القنوات.

 

وتبحث الجماهير العربية عن مشاهدة المباريات في كل وقت بشكل مجاني بعيدا عن احتكار القنوات المشفرة، ودائما ما تحظى بطولة كأس العالم بنسبة مشاهدة كبيرة للغاية في أنحاء الوطن العربي الكبير، ويضم مونديال روسيا أربعة منتخبات عربية في مقدمتهم منتخبنا الوطني المصري، والمنتخب السعودي الشقيق.

ماسبيرو تعلن بث مباريات كأس العالم على التليفزيون المصري

أعلنت ماسبيرو عن بثها 22 مباراة خلال كأس العالم روسيا 2018، وبذلك سوف تنقل قناة النيل الرياضية والأولى المصرية مباريات مصر عبر النايل سات مجاناً أمام المشاهد والمشجع المصري، بالإضافة إلى مباريات أخرى للفرق المتواجدة بالمجموعات خلال جولة المونديال.