مطار النجف يطلق تصريحات هامة بعد أحداث يوم أمس

السبت 14 يوليو 2018 - 04:56 بتوقيت غرينتش
مطار النجف يطلق تصريحات هامة بعد أحداث يوم أمس

العراق - الكوثر: اكدت ادارة مطار النجف، امس الجمعة، انها سترفع دعوى قضائية ضد المسؤولين الامنيين بالمحافظة لعدم القيام بواجبهم تجاه المخربين، محملة الحكومة المحلية والقوات الامنية مسؤلية ما تعرض له المطار ليلة امس.

 

وقال نائب رئيس مجلس ادارة المطار جواد الكرعاوي ان "مهندسي المؤامرة من بعض المسؤولين الحكوميين وبعض الأحزاب ذات الأهداف الاقتصادية والتي سعت طوال سنتين متتالية للسيطرة اقتصاديا على مطار النجف بتوجيه بعض المخربين لدخول المطار وتخريب الأجهزة والمعدات واشاعة الفوضى مما تسبب باغلاق المطار".

وحمل الكرعاوي "المحافظة والاجهزة الأمنية والتي لم تحرك ساكن المسؤولية كاملة"، مشيرا الى "اننا سوف نقوم بإقامة دعوى قضائية على المسؤلين الامنيين بالمحافظة الذين لم يقوموا باداء واجباتهم".

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور التي تبين اقتحام مطار النجف من قبل المتظاهرين، كما توضح انتشارهم في اغلب مرافق المطار بما فيها المدرج.

وشهدت محافظة النجف امس ، تظاهرات حاشدة تطالب بتوفير الخدمات وفرص عمل للعاطلين، حيث قام المتظاهرون باقتحام مبان حكومية منها مطار النجف اضافة الى قيامهم بحرق مقار احزاب سياسية في المحافظة.

 

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم