كاتب فلسطيني يرد على تبرير السعودية لمجزرة صعدة: إنها مملكة الشياطين

الجمعة 10 أغسطس 2018 - 09:18 بتوقيت غرينتش
كاتب فلسطيني يرد على تبرير السعودية لمجزرة صعدة: إنها مملكة الشياطين

اليمن _ الكوثر: شن الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني شاكر زلوم هجوما عنيفا على حكام السعودية "الصهاينة"، مؤكدا بأن أفعالهم لم تقم بها "النازية"، مشيرا إلى أن أساليب الرد على جرائمهم في اليمن يجب أن تتجاوز إطلاق الصواريخ، وذلك في أعقاب سقوط عشرات الأطفال في غارة نفذها التحالف واستهدفت حافلة مدرسية.

وقال “زلوم” في سلسلة تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” :”إجرام بني سعود الصهاينة بحق العرب واليمنيين خصوصاً لم يعد يجدي معه الإستنكار, ضرب أوكار بني سعود بشكل مباشر أصبح أمراً ملحاً.”

وأضاف في تغريدة أخرى أن “استهداف اطفال اليمن أضحى أمراً عادياً لم يفعله النازي من قبل, مشاهد الضحايا تتقطع لها القلوب,أساليب الرد يجب أن تختلف ليتحقق الردع”.

وأكد على أن “المؤسسة التلمودية الحاكمة في الرياض لا يردعها إلا القوة,أساليب الردع يجب أن تتجاوز إطلاق الصواريخ على معسكر لكي يصحى الشعب المخدر”.

وتعليقا على نفي السعودية استهداف الحافلة، قال:” بعهر قل نظيره تدعي مملكة الشياطين الوهابية أن حافلة الأطفال هي قاعدة لإطلاق الصواريخ, دعارتهم السياسية فاقت دعارة أعهر العاهرات.”

استشهد 39 طفلاً وأصيب 51 آخرون، امس الخميس، بهجوم لقوات تحالف العدوان السعودي ، استهدف حافلةً تقل أطفالاً في محافظة صعدة شمالي اليمن.

وأدعى التحالف أن الاستهداف الذي نفذته قواته اليوم في صعدة، هو “عمل عسكري مشروع”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم