توكل كرمان تستشيط غضبا من مجزرة صعدة: "لن تفلتوا من العقاب"

الجمعة 10 أغسطس 2018 - 11:44 بتوقيت غرينتش
 توكل كرمان تستشيط غضبا من مجزرة صعدة: "لن تفلتوا من العقاب"

اليمن_الكوثر: شنت الناشطة السياسية اليمنية والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان هجوما عنيفا على "تحالف العدوان الإماراتي السعودي"، مؤكدة بأنهم لن ينجوا من العقاب بعد جريمته في حق الأطفال والتي قضى بسببها نحو 40 طفلا في غارة للتحالف على صعدة.

وقالت “كرمان” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “مجزرة جديدة لطيران تحالف الشر الاماراتي السعودي في ضحيان بمحافظة صعدة تخلف العشرات من الشهداء والجرحى اغلبهم من الأطفال”.

وأضافت: “تنضم هذه المجزرة الى سجل التحالف الحافل بقتل اليمنيين في ظل صمت عالمي مخزي ومؤلم “، متوعدة التحالف قائلة: “عليكم لعنات اجيال اليمنيين وغضبهم، سيطالكم سوط العدالة ولن تفلتوا من العقاب”.

وأسفرت الغارة الجوية لتحالف العدوان السعودية والإمارات على حافلة كانت تقل أطفالاً شمال اليمن، عن استشهاد وإصابة العشرات من اليمنيين معظمهم أطفال، بحسب ما أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وحسب شهود عيان، فإن الغارة قصفت حافلة تقل عشرات الطلاب الملتحقين بمراكز تحفيظ القرآن ضمن البرامج الصيفية المدرسية، أثناء مرورها في سوق ضحيان، وفقا للوكالة “الألمانية”. وقال السكان إن “تلك المنطقة لا تشهد معارك مسلحة، وهي منطقة مأهولة بالمدنيين والنازحين من المناطق الحدودية”.

مزيد من الصور