قيادي في "الحراك الجنوبي" باليمن: سنفضح جرائم الإمارات!

الأحد 12 أغسطس 2018 - 15:42 بتوقيت غرينتش
 قيادي في "الحراك الجنوبي" باليمن: سنفضح جرائم الإمارات!

اليمن - الكوثر: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر تسجيل صوتي للقيادي في "الحراك الجنوبي"، علي حسين البجيري، يدعو فيه النشطاء والمنظمات والصحفيين إلى رصد وتوثيق كل الانتهاكات والجرائم التي ترتكبها الإمارات وميليشاتها في اليمن، وخصوصاً في مدينة عدن.

وشدد البجيري الذي يرأس مجلس حكماء عدن المحامين والقانونيين على أنه "سيتم تسليم الملفات مترجمة بلغات مختلفة للسفارات والمنظمات الحقوقية الدولية، وسيتم كتابة رسائل لقادة دول العالم وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والأمم المتحدة".

وطالب البجيري "المجتمع الدولي بالتحرك وبمد يد المساعدة لفضح كل أنواع الظلم والسلوك الشاذ الذي تقوم به دويلة محمد بن زايد وميليشاته ومرتزقة بلاك ووتر، التي تجند المجرمين لقتل أئمة المساجد، وإنجاز هذه المهمة الإنسانية العظيمة".

واتهم القيادي الجنوبي "الإمارات ومرتزقتها مسؤولية كل الجرائم التي تحدث في عدن حيث تقوم بتهريب الممنوعات وغسيل الأموال مستفيدة من المطارات والموانئ التي تحتلها".

وأشار إلى أن "الإمارات ومرتزقتها يقفون ضد الدولة، و(يعملون على) عرقلة عملها حتى يظهر الرئيس والحكومة عاجزين أمام الشعب".

كما وشنّ البجيري هجوماً عنيفاً على عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الانفصالي المدعوم إماراتياً، قائلاً له: "أنت من جعلت دويلة عمرها 30 عاماً تتحكم بوطن التاريخ والأحرار".

31