حيل غذائية لتفتيت الدهون في أسبوعٍ واحد

الخميس 23 أغسطس 2018 - 16:14 بتوقيت غرينتش
حيل غذائية لتفتيت الدهون في أسبوعٍ واحد

منوعات - الکوثر: لا يؤثّر الوزن الزائد على المظهر فحسب بل يسبّب العديد من المشاكل الصحّية التي تؤثّر على القلب والشرايين وغالباً ما تكون المضاعفات خطيرة.

لذلك، نستعرض في هذا الموضوع من موقع صحتي كيفيّة تفتيت الدّهون في أسبوعٍ واحد عن طريق اتّباع بعض الأساليب التي تساعد الجسم على التخلّص من هذه الدّهون نهائياً.

الزبادي بالليمون

من الوسائل التي يُمكن اعتمادها في هذا الإطار، تناول كوبٍ من الزبادي بعد إضافة عصير الليمون إليه بدلاً من السّكر أو العسل، ولا شكّ في أنّ التغيير سيظهر في غضون أسبوعٍ واحد لأنّه يُساعد الجسم على تفتيت دهون البطن بسرعة.

الشاي الأخضر

للحصول على نتيجةٍ سريعةٍ تصل إلى ما يُعادل 7 أيّام، يُنصح باستبدال الشاي العادي بالشاي الأخضر بعد تناول وجبة الغداء بنصف ساعةٍ على الأقلّ؛ فهذه الحيلة من شأنها أن تُساهم في تفتيت الدّهون والتخلّص منها نهائياً.

الماء والعصائر الطبيعيّة

لا يُخفى على أحد مدى أهمّية الإكثار من شرب الماء في كلّ الأنظمة الغذائيّة خصوصاً لدى اتّباع الحمية، كما أنّه من المعروف في المقابل التأثير السلبي الذي تتمتّع به المشروبات الغازيّة على الوزن وعلى الصحّة العامة أيضاً.

من هنا، لا بدّ من استبدال المشروبات الغازيّة بالاعتياد على الإكثار من شرب الماء والسوائل خصوصاً العصائر الطبيعيّة لِما فيها من فوائد صحّية وعناصر غذائيّة تُساعد على تفتيت الدّهون بسرعةٍ قياسيّة.

العسل الأبيض بدل السّكر

يُمكن تجربة حيلةٍ غريبة لتفتيت الدّهون تُمكّن الجسم من التخلّي عن السّكر، عن طريق استبداله بالعسل الأبيض في تحلية المشروبات.

حبوب الشمر المطحونة

يُنصح بالحرص أيضاً على تناول ملعقةٍ من حبوب الشمر المطحونة بشكلٍ يومي ضمن وجبة الفطور الصباحيّة لتفتيت الدّهون في أسبوعٍ واحد.

عصير الليمون الساخن

كذلك، يُمكن تناول عصير الليمون الساخن في المساء وذلك لقدرته الكبيرة على تفتيت الدّهون بالإضافة لتميّزه بعدّة فوائد آخرى.

مشروب القرفة بالعسل الأسود

إنّ تناول مشروب القرفة بالعسل الأسود يُساهم في إحداث الفرق خلال أسبوعٍ واحد عن طريق تفتيت الدّهون.

يُشار إلى أنّ المدّة التي يحتاجها كلّ شخصٍ من أجل تفتيت الدّهون المتراكمة في الجسم تختلف بحسب خصائص الجسم والوزن والمجهود الذي يتمّ بذله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم