اليونيسيف تدعم اليافعين المقبولين في مهرجان أفلام الأطفال بإيران

الأحد 2 سبتمبر 2018 - 14:36 بتوقيت غرينتش
اليونيسيف تدعم اليافعين المقبولين في مهرجان أفلام الأطفال بإيران

اخبار الناشئين "تغطية خاصة" _ الكوثر مهرجان أفلام الاطفال الدولي الـ31 بايران

تعهّدت منظمة اليونيسيف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة) بالتنسيق مع مؤسسة سينما اليافعين في إيران، بتأمين قسم من ميزانية برنامج تعليم صناعة السينما الاحترافية لليافعين المشاركين في الأولمبياد الثاني بمهرجان أفلام الأطفال الدولي المنعقد باصفهان.

وبحسب الهيئة الإعلامية للمهرجان تم إقامة أولمبياد صناعة الأفلام الاحترافية الثاني الخاص باليافعين هذا العام، وأعرب ممثل منظمة اليونيسيف UNICEF في إيران عن استعداد المنظمة لدعم مسيرة تطوير سينما اليافعين في هذا المجال. وتأمين قسم من ميزانية برنامج تعليم صناعة السينما الاحترافية للمشتركين في هذا الأولمبياد بالتعاون مع من منظمة سيمنا اليافعين في إيران.

الأولمبياد الثاني في مهرجان أفلام الأطفال الايراني أقُيم بالتعاون مع مدينة أصفهان الإيرانية ومؤسسة سيمنا اليافعين ضمن فعاليات مهرجان أفلام الأطفال ضمن دورته الحادية والثلاثين، ويضم هذا الأولمبياد قسمين اثنين الأول قسم الأفلام والثاني السيناريو وتُقبل الأفلام التي مدتها ۳ دقائق لليافعين الذين تتراوح أعمارهم بين ال ۹ والـ ۱۶ سنة.

وتنعقد مراسم الأولمبياد الثاني لصناعة الأفلام الخاص باليافعين بالتعاون بين مؤسسة سينما الأطفال الإيرانية ومؤسسة الفارابي السينمائية ضمن فعاليات المهرجان.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ۳۱ من مهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي يوم الخميس ۳۰ أغسطس/اب وتستمر حتى ۵ سبتمبر/أيلول ۲۰۱۸ بإدارة "علي رضا رضاداد" في قسميه المحلي والدولي بمدينة أصفهان التاريخية بإيران.

104

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم