هكذا ردت ايران على تأييد الامارات للهجوم الإرهابي في اهواز

الأحد 23 سبتمبر 2018 - 06:44 بتوقيت غرينتش
هكذا ردت ايران على تأييد الامارات للهجوم الإرهابي في  اهواز

ايران - الكوثر: شن أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي، مساء يوم أمس السبت هجوماً عنيفاً على مستشار ولي العهد الإماراتي، عبد الخالق عبد الله الذي اعتبر في تغريدة له على تويتر أن الهجوم على هدف عسكري ليس عملاً إرهابياً.

وقال رضائي في تغريدة له على تويتر "مستشار ولي عهد أبو ظبي الجاهل والعميل أكد صحة التدخل الخارجي بشأن ‫هجوم اهواز الإرهابي بنقضه الواضح للقوانين الدولية"، وأضاف "سيندم بشدة على ذلك".

وكان عبد الله قد عبر في سلسلة تغريدات له على تويتر تأييده لهجوم اهواز الإرهابي حيث قال" إن الهجوم على هدف عسكري ليس بعمل إرهابي ونقل المعركة إلى العمق الإيراني خيار معلن وسيزداد خلال المرحلة القادمة". وفي تغريدة أخرى تبنى عبد الله الأخبار التي تقول إن حركة تدعى "حركة النضال العربي" أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم.

يذكر أن عصابة إرهابية كانت تضم أربعة أشخاص قامت صباح امس السبت بالهجوم الإرهابي خلال الاستعراض العسكري الذي أقيم بمناسبة أسبوع الدفاع المقدس (الحرب المفروضة علي إيران لثماني سنوات) في اهواز ولقي اثنان منهما حتفهما فيما تم إلقاء القبض على اثنين آخرين أصيب واحد منهما على أيدي قوات الأمن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم