بهذا خاطب جهانغيري الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

السبت 10 نوفمبر 2018 - 14:55 بتوقيت غرينتش
بهذا خاطب جهانغيري الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

ايران - الكوثر: اكد النائب الاول للرئيس الايراني اسحاق جهانغيري بان المتوقع من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الا يسمح للقضايا السياسية بالتاثير على كرة القدم، داعيا هذا الاتحاد لبذل المزيد من الجهد لتحقيق التضامن بين الدول الاسيوية.

وخلال استقباله اليوم السبت بطهران رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، صرح جهانغیري بان ايران سعت على الدوام لتكون عضوا مؤثرا في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم واضاف، ان حكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية قدمت الدعم دوما لجميع الالعاب الرياضية خاصة كرة القدم ومن ضمنها كرة القدم النسوية لتطوير هذه اللعبة الجماهيرية في انحاء البلاد.

واضاف، ان الخلافات السياسية بين الدول امر طبيعي، قد تشتد احيانا وقد تؤول الى السلام والصداقة احيانا اخرى، لذا فان ما نتوقعه من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم هو الا يسمح للقضايا السياسية بالتاثير على كرة القدم وان يبذل المزيد من الجهد للتضامن بين الدول الاسيوية.

من جانبه اشاد رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بالكرة الايرانية واعتبرها لاعبا مهما واساسيا على المستوى الاسيوي، كما نوه بالمستوى الجيد الذي قدمه المنتخب الوطني الايراني في المونديال الاخير وكذلك الانجازات الباهرة التي حققتها الكرة الايرانية في مختلف المستويات ومنها منتخبات المتقدمين والشباب والسيدات والكرة الشاطئية وكرة الصالات.