مصرع رئيس الاستخبارات المعين من قبل العدوان السعودي

الأحد 13 يناير 2019 - 07:05 بتوقيت غرينتش
 مصرع رئيس الاستخبارات المعين من قبل العدوان السعودي

اليمن - الكوثر: افادت مصادر إعلامية بمصرع رئيس الاستخبارات المعين من قبل تحالف العدوان السعودي متأثرا بجروحه التي أصيب بها في هجوم الطائرة المسيرة على قاعدة العند .

وقالت المصادر ان رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع المعين من قبل العدوان اللواء محمد صالح طماح، توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد في إحدى مشافي عدن متأثرًا بجروحه التي اصيب بها جراء استهداف عرض عسكري أقامته قوی العدوان، في قاعدة العند الجوية صباح الخميس الماضي.

وقال مصدر عسكري: " وصلت فجر اليوم طائرة سعودية خاصة إلى مطار عدن الدولي، بهدف نقل اللواء طماح إلى خارج البلاد لتلقي العلاج، وأثناء تجهيز الأطباء للواء طماح لنقله إلى مطار عدن، تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ، ليفارق الحياة ".

واستهدفت اللجان الشعبية، يوم الخميس الماضي عبر تفجير طائرة دون طيار، عرضا عسكريا نفذته قوات العدوان في قاعدة العند الجوية في محافظة لحج المحاذية لمحافظة عدن.

 وأسفر الهجوم عن سقوط العديد من قادة وقوى المرتزقة بين قتيل وجريح، من بينهم قيادات عسكرية ، وعلى راسهم نائب رئيس هيئة الأركان اليمني صالح الزنداني ومحافظ لحج أحمد التركي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة فاضل حسن اصيبوا بجروح ، الى جانب عدد من الجنود ممن شاركوا في تغطية العرض العسكري.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم