ايران تواصل حضورها الاستشاري في سوريا

الإثنين 14 يناير 2019 - 11:38 بتوقيت غرينتش
 ايران تواصل حضورها الاستشاري في سوريا

إيران- الكوثر: قال مستشار قائد الثورة الاسلامية في ايران اللواء حسن فيروزآبادي ان ايران تواصل حضورها الاستشاري في سوريا مادام الارهابيون يتواجدون في هذا البلد ، مشيرا الى ان سوريا هي التي طلبت الدعم من البلاد.

واضاف اللواء فيروزآبادي، في تصريح صحافي، ان سوريا هي التي طلبت من ايران ايفاد مستشارين لمواجهة الارهابيين التكفيريين المتواجدين هناك . واكد ان ايران ستواصل دعمها لسوريا مادام الارهاب التفكيري مستمر في نشاطاته بهذا البلد.

واشار الى الحملات الاعلامية للاعداء الرامية لاثارة الخوف من ايران، موضحا ان الاميركيين يستخدمون اساليب تهدف الى خلق المشاكل للجمهورية الاسلامية في ايران.

وفي سياق آخر، اشار اللواء فيروزآبادي الى الملتقى الامريكي المناهض لايران المزمع عقده في بولندا ، وقال إن الاميركيين اختاروا بلدا انقذته ايران اثناء الحرب العالمية الثانية ، حيث قدم الكثير من اهاليه الى الاراضي الايرانية واستضافهم الشعب لغاية نهاية الحرب وعودتهم الى بلدهم.

وأكد ان الاميركيين لم يكسبوا اي نتائج من مؤامراتهم السابقة ضد الجمهورية الاسلامية ، وانهم لن ينالوا شيئا من هذه الخطوة السيئة وعديمة الجدوى ايضا، فيما اعتبر ان بولندا ستتضررا على صعيدي المنطقة والعالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم