رئيس المجلس السياسي لـحزب الله: جوهر الثورة الإيرانية انتصار القيم

الإثنين 11 فبراير 2019 - 07:12 بتوقيت غرينتش
رئيس المجلس السياسي لـحزب الله: جوهر الثورة الإيرانية انتصار القيم

ايران-الكوثر: هنأ السيد إبراهيم أمين السيد رئيس المجلس السياسي في حزب الله، الشعب الإيراني بذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، واصفا إياها بانتصار للقيم.

كلام السيد جاء خلال رعايته ملتقى القيم الانسانية في الاديان السماوية الذي نظمته هيئة التعليم العالي في التعبئة التربوية في «حزب الله» وجمعية مراكز الامام الخميني بالتعاون مع بلدية الغبيري، في اجواء الاحتفالية الاربعين لانتصار الجمهورية الاسلامية في ايران، وذلك في حضور شخصيات سياسية وديبلوماسية وحشد من الدكاترة اعضاء الفرق البحثية الخاصة بالمؤتمر الثقافي وعدد كبير من اساتذة الجامعة اللبنانية والجامعات الخاصة ومهتمين بالشأنين التربوي والثقافي.

وأكد امين السيد «أن الجمهورية الإسلامية في إيران ما زالت مستمرة في تقديم نموذج القيم لهذا العالم»، مشيرا إلى أن «هدف الأعداء هو استهداف هذه المنظومة القيمية»، لافتا الى «أن القيم هي ما أودع الله لدى الإنسان من اتجاهات نحو الخير واتجاهات نحو الشر، ودور الأديان هو تنمية هذه القيم وتنميتها وتزكيتها». وأوضح أن «القيم هي عملية خروج من مساحة الوحشية في هذا الإنسان نحو مدارج الكمالات لتحقيق الهوية الإنسانية».

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم