برلمانية ايرانية تدعو برلمانيات الدول الاخرى لمواجهة الحظر

الخميس 14 مارس 2019 - 10:20 بتوقيت غرينتش
برلمانية ايرانية تدعو برلمانيات الدول الاخرى لمواجهة الحظر

نيويورك - الكوثر: دعت النائبة في مجلس الشورى الاسلامي فريدة اولاد قباد نظيراتها البرلمانيات في الدول الاخرى للعمل على مواجهة الحظر الاحادي الامريكي اللامشروع.

دعت النائبة في مجلس الشورى الاسلامي فريدة اولاد قباد نظيراتها البرلمانيات في الدول الاخرى للعمل على مواجهة الحظر الاحادي اللامشروع.

وخلال الاجتماع الخاص للبرلمانات على هامش اجتماع لجنة مكانة المراة في منظمة الامم المتحدة الذي عقد يوم امس الاربعاء في نيويورك، انتقدت اولاد قباد اجراءات الحظر احادية الجانب واللامشروعة، داعية برلمانيات الدول الاخرى لمواجهتها عبر الاستفادة من امكانيات التشريع المتوفرة لهن.
واضافت: " انني ادعوكم للاستفادة من طاقات المنظومات البرلمانية والتشريعية في مجال مكافحة اجراءات الحظر احادية الجانب واللامشروعة التي تاتي خلافا لروح التعاون الدولي ومنهج التعددية وهي مفروضة من قبل بعض الدول على اخرين ومنهم بلدنا العزيز ايران والتي بامكانها ان تخلق عقبات جادة امام الضمان الاجتماعي للسيدات والفتيات."
واعتبرت اولاد قباد ، الحماية الاجتماعية احد الاجزاء الرئيسية للتنمية وقالت: " ان التمتع بهذا الدعم يعد بمثابة حقوق جميع الافراد خاصة الفئات الضعيفة من المجتمع ومن ضمنهن النساء والفتيات ".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم