أعضاء لجنة التحكيم لمسابقات إيران الدولية للقرآن لشهر شعبان 1440

السبت 16 مارس 2019 - 09:57 بتوقيت غرينتش
أعضاء لجنة التحكيم لمسابقات إيران الدولية للقرآن لشهر شعبان 1440

ايران – الكوثر: أعلنت الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة عن أعضاء لجنة التحکیم للدورة الـ36 من مسابقتها الدولیة للقرآن الکریم.

 

وتم تحدید والإعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحکیم للدورة الـ36 من مسابقة إیران الدولیة للقرآن لفئة الذكور، والدورة السادسة من مسابقة القرآن الدولیة لطلاب المدارس، والدورة الرابعة من مسابقة القرآن الدولية لفئة المکفوفین.

 

وتم الإعلان عن المحكم القرآني الايراني البارز "عبدالرسول عبائي" رئیساً للجنة التحکیم.

 

وأعضاء لجنة التحکیم من إیران هم کالتالی: "حمید رضا مستفید"، و"محمدرضا ابوالقاسمي"، و"رضا محمد بور"، و"حسن ربیعیان"، و"حسن حکیم باشي"، و"علي أکبر حشمتي"، و"غلامرضا شاه میوه اصفهانی"، و"محمد عباسي"، و"محمد رضا حاجي إسماعیلي"، و"محمد مهدي بحرالعلوم"، و"کریم دولتي"، و"هاشم روغني"، و"سید مهدي سیف"، و"سید عباس أنجام".

 

وبحسب إعلان اللجنة المنظمة للمسابقة فإن الأعضاء غیر الایرانیین في لجنة التحکیم هم کالتالي: "الشيخ محمد فهمي عبدالسيد عصفور" من مصر، "سید عقیل حسین المنور" من إندونیسیا" و"أمان الله أحمدي" من أفغانستان، و"إسحاق دانیش" من ترکیا، و"محمد علي عطفاي" من المغرب، و"الشيخ محمد عارف العسلي" من سوریا، و"فخری سد خان شنین الشمیلي" من العراق، و"الشیخ الدكتور سمیح أحمد خالد عثامنة" من الأردن و"عمر بوسعده" من الجزائر، و"عثمان بن مودا" من مالیزیا.

 

"محمد تقي ميرزاجاني" هو المسؤول عن اللجنة الفنية للمسابقات، وسيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن أسماء لجنة التحكيم في قسمي الإناث وطلبة المدارس الدينية والحوزات العلمية.

 

هذا ویذکر أن الدورة الـ36 من مسابقات ایران الدولیة لحفظ وتلاوة القرآن الکریم أقیمت في مرحلتها التمهیدیة بطریقة إلکترونیة ومن خلال إرسال المشارکات وتقییمها عن بُعد وستقام المرحلتان النصف نهائیة والنهائیة 8 لغایة 14 ابریل 2019 في العاصمة الايرانية طهران.

 

إكنا

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم