3 قتلى صهاينة واصابات بعمليتي طعن واطلاق نار قرب مستوطنة ارئيل

الأحد 17 مارس 2019 - 08:24 بتوقيت غرينتش
3 قتلى صهاينة واصابات بعمليتي طعن واطلاق نار قرب مستوطنة ارئيل

فلسطين المحتلة -الكوثر: افادت مصادر اعلامية ان فلسطينا تمكن من الاستحواذ على سلاح جندي اسرائيلي وقتله واصابة ثلاثة آخرين قرب مستوطنة أرئيل بالضفة الغربية، فيما تحدثت الانباء لاحقا عن مصرع جندي ثان في العملية.

واشارت المصادر الى ان المهاجم الفلسطيني تمكن بعد ذلك من الفرار .

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية ان المعلومات تتحدث عن عملية مركبة بين طعن وإطلاق نار. كما اشارت الى وقوع عدد من الجرحى بينهم مستوطن في عملية إطلاق النار .

وفي التفاصيل : لقي جندي اسرائيلي مصرعه بعملية طعن على مفترق مستوطنة ارئيل شمال مدينة سلفيت، واصيب جندي آخر باطلاق نار، ومستوطنين اثنين، بينهم 2 بحالة ميؤوس منها.

وتفيد الانباء ان شابا فلسطينيا وصل الى مفترق المستوطنة، وطعن جنديا اسرائيليا وقتله، وسلب سلاحه واطلق النار على الجندي الاخر واصابه، وانسحب من المكان بسلام واطلق النار على مستوطنين اثنين امامه وفر بسلام.

واضافت المصادر ان منفذ العملية سيطر على سلاح الجندي وغادر بسلام، واطلق النار وهو هارب من المكان واصاب 3 مستوطنين على الاقل.

وذكرت مصادر صحفية اسرائيلية ان عملية اطلاق نار وقعت قرب مفترق مستوطنة ارئيل شمال مدينة سلفيت، وهرعت قوات الاحتلال الى المكان، واغلقت كافة المداخل وفرضت حصارا على المنطقة.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم