"محسن تنابنده" يكشف عن سر لأول مرة!

السبت 27 إبريل 2019 - 08:38 بتوقيت غرينتش
"محسن تنابنده" يكشف عن سر لأول مرة!

سينما وفن-الكوثر: كشف النجم الإيراني محسن تنابنده، خلال لقاء أجراه أثناء فعاليات مهرجان فجر السينمائي الدولي بدورته السابعة والثلاثين، عن سر لجمهوره لم يصرح به من قبل.

وجاء  ذلك اللقاء بعد عرض فيلمه "تحطيم 20 عظماً سوية" للمخرج جمشيد محمودي، في مهرجان فجر السينمائي الدولي الـ37 .

وقال تنابندة الذي يمثل في هذا الفيلم الايراني الافغاني المشترك، دور عامل افغاني: الفيلم عرض في بعض المهرجانات الدولية باسم "رونا الام العظيمة" لكنه يعرض في ايران تحت عنوان "تحطيم عشرين عظماً سوية" وهذا الاسم يشير الى شدة الالام لدى الانجاب والولادة و كأن 20 عظماً في الجسم تتحطم سويةً.

واضاف حول شخصية الفيلم: "تعجبني الثقافة واللهجة الافغانية وطريقة الكلام الافغانية ودائماً كنت احب ان امثل دور شخصية افغانية، ولذلك عندما عُرض علي الدور قبلته بفرح واشتياق والذي ساعدني في تعلم اللهجة الافغانية هو ان المخرج افغاني. ولانني احب اللهجات فقد مثلت الكثير من الشخصيات المختلفة، واللهجة الافغاني تعجبني كثيراً وانها محببة.

وكان قد عرض فيلم "تحطيم 20 عظماً سوية" لاول مرة في مهرجان فجر السينمائي الدولي الذي اختتمت دورته الـ 37 يوم الخميس.

"تحطيم 20 عظماً" (شكستن 20 استخوان همزمان) من انتاج نويد محمودي وبطولة محسن تنابندة وصورت مشاهده في نهاية الشتاء الماضي في صمت إعلامي دون الكشف عن اي تفاصيل تخص الفيلم غير أن النجم الايراني الشهير محسن تنابندة يمثل دور البطولة فيه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم