سرقوا بقرة من قضاء الرميثة وهذا ماحصل لهم

الجمعة 17 مايو 2019 - 14:02 بتوقيت غرينتش
سرقوا بقرة من قضاء الرميثة وهذا ماحصل لهم

العراق - الكوثر: اكدت مديرية مكافحة الإجرام في محافظة المثنى، الجمعة، سرقة "رأس بقرة" من احد الدور السكنية في قضاء الرميثة.

وقالت المديرية  "بعد أن وردت الأخبار من احد المواطنين تفيد بأن أشخاصا قاموا بسرقة رأس من الأبقار من داره السكنية داخل القضاء وتم نقلها بواسطة دراجة نارية نوع ستوته، حيث تم إخفاءها في احدى الدور السكنية لغرض بيعها لاحقا في علوة بيع المواشي".


وأضافت المديرية، انه "تم تشكيل فريق عمل لجمع المعلومات الكافية عن المتهمين وتحركاتهم و الإماكن التي يرتادونها وتم وضع كمين لهم وإلقاء القبض عليهم وهم كلا من المتهم الرئيسي ( ع - ح - ع ) و ( ح - ط - ح ) و ( ن - م - ع ) وتم تدوين أقوالهم ابتدائيا واعترفوا بجريمة السرقة وصدقت أقوالهم قضائيا من قبل قاضي التحقيق المختص وتم توقيفهم وفق أحكام المادة ( 443 ) من قانون العقوبات العراقي 111 لسنة 1969 المعدل حيث تمت احالتهم إلى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل".

من جانبه، قال قائد شرطة محافظة المثنى اللواء سامي سعود جفات، إن "قيادة شرطة المثنى بكافة منتسبيها الابطال هم العيون الساهرة على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم ويواصلون الليل بالنهار ليكونوا سدا منيعا ضد كل من تسول له نفسة بالتعدي على الممتلكات العامة والخاصة مثمنا جهود المواطنين في التعاون مع الأجهزة الأمنية ".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم