كلب عاجز ينقذ رضيعا دفنته أمه حياً!!

الأحد 19 مايو 2019 - 05:24 بتوقيت غرينتش
كلب عاجز ينقذ رضيعا دفنته أمه حياً!!

حوادث_الكوثر:

أصبح الكلب "بينج بونج" فخرا لقريته الواقعة في شمال شرق تايلاند بعد إنقاذه رضيعا دفنته أمه المراهقة حيًا.

يوم الأربعاء، كان الكلب يحوم ويحفر ببقعة أرضيّة في إحدى القرى الواقعة بشمال شرق بانكوك؛ ما جذب انتباه المزارعين له.
ووفق مالكه، كشف حفر الكلب عن أرجل الطفل؛ ما دفع السكان المحليين لسحبه وإخراجه لبر الأمان، بحسب صحيفة "ذا جارديان" البريطانيّة.
واعترفت الفتاة البالغة من العمر 15 عاماً بدفن طفلها ووجِّهت لها تهمة محاولة القتل، وقالت إنَّها كانت خائفة على معاقبة والدها لها عند علمه بحملها، فيما تعهَّدت عائلتها الاعتناء بالرضيع الذي ينعم بصحة جيّدة بعد إنقاذه.
وقال ضابط الشرطة بانوات بوتكام إنَّ الفتاة الآن في عهدة الأطباء النفسيين ووالديها؛ لأنَّها تشعر بخوف شديد، مضيفًا: "تشعر بالندم على ما فعلته، وقالت إنَّها تصرَّفت بتهور ومن دون تفكير. شعرت بالخوف من اكتشاف والديها أمر حملها".
وأضاف أنَّهم ملتزمون بتوجيه اتهام محاولة القتل للفتاة، مشيراً إلى استجوابها في وجود موظفي خدمات رعاية الأطفال.
والكلب بينج بونج {6 أعوام} يسير على 3 أرجل فقط، وقال مالكه يوسا نيسايكا ر41 عامًا} إنَّه رباه منذ مولده وهو كلب مطيع جدًا.
وأوضح نيسايكا لوسائل الإعلام المحليّة: "سمعت نباح كلب وبكاء رضيع، لذا ذهبت للتحقق من الأمر. كان الكلب يحفر في كومة تراب ثم ظهرت أرجل الطفل".
وتابع: "بينج بونج تعرَّض لحادث سيارة أصابه بإعاقة، لكنني أبقيت عليه لأنَّه مخلِص للغاية ومطيع، ودائمًا ما يساعدني عندما أذهب إلى الحقل لرعاية الماشية. القرية بأكملها تحبه. من الرائع عثوره على الطفل"

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم