لجنة الصدر تصدر بيانا هاما حول تبرئة 3 اسماء ..اليكم التفاصيل؟!

الجمعة 24 مايو 2019 - 14:55 بتوقيت غرينتش
لجنة الصدر تصدر بيانا هاما حول تبرئة 3 اسماء ..اليكم التفاصيل؟!

العراق_الكوثر:

نفت اللجنة التي شكلها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، لجمع المعلومات، الجمعة، 24 أيار، 2019، تبرئة أي شخص، فيما حذرت من "أكاذيب" تنشرها حسابات وهمية.

وذكرت اللجنة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنها "لا زلت تجمع المعلومات من القنوات التي حددتها لكم، ومستمرة بالتحري والمتابعة"، مبينة انها "الى الان لم تبرئ اَي شخص أطلاقاً".

واردفت: "فلا تلتفتوا لما تنشره بعض الحسابات الوهمية من أكاذيب والتي هدفها زرع الفتن والتشكيك بالعمل".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شريطا مصورا، يوم أمس، يظهر جمعا من الناس يهتفون باسم عواد العوادي، فيما علقوا عليه قائلين إن "اللجنة الثلاثية تبرئ كل من عواد العوادي وابو دعاء العيساوي وابو اكثم من تهم الفساد"، وفيما بعد اتضح أن الشريط المصور، قديم ويعود لمناسبة أخرى.

وكانت اللجنة، أصدرت بيانا (18 أيار 2019)، بياناً قالت فيه إنها ستكشف نتائج التحقيقات عند الانتهاء منها.

وذكرت اللجنة في بيانها: "منذ اللحظة الأولى من تكليفنا من قبل مقتدى الصدر شكلنا اللجنة الخاصة بتلقي الشكاوي ضد الذين يمارسون الأنشطة أو الأعمال التجارية باسم آل الصدر الكرام".

وأضافت، أنه "بمعدل يومي تصلنا مئات من الشكاوى ومن مختلف المحافظات العراقية على شخصيات وأسماء مختلفة.. لذا نعاهد مقتدى الصدر وأبناء الشعب العراقي بأننا سنتعامل مع جميع الشكاوى والمعلومات بحرفية وشفافية ولن نهمل أية معلومة تردنا وعند إكمال الإجراءات اللازمة والتحقق من صحة المعلومات الواردة إلينا فإننا سنطلعكم على كافة النتائج المتحققة وفضح الفاسدين دون أي تردد، ولا نخاف في الله لومة لائم"

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم