الامام الخامنئي : فلسطين هي القضية الأولى للأمة الاسلامية

الأربعاء 5 يونيو 2019 - 05:07 بتوقيت غرينتش
الامام الخامنئي : فلسطين هي القضية الأولى للأمة الاسلامية

ايران_الكوثر: بارك قائد الثورة الاسلاميةالامام علي الخامنئي في الخطبة الأولى من الصلاة عيد الفطر للشعب الإيراني وللامة الاسلامية في ارجاء العالم وقال ان الخطة الاميركية المسماة "صفقة القرن" خيانة للامة الاسلامية ولن ترى النور.

وهنأ قائد الثورة الاسلامية في الخطبة الأولى من صلاة عيد الفطر، الشعب الإيراني والأمة الإسلامية، بمناسبة هذا العيد العظيم ، قائلاً: "شهر رمضان ، شهر البركة والرحمة الإلهية .

وأشاد قائد الثورة الإسلامية حضور الناس في مسيرة اليوم العالمي للقدس قائلا: أشكر الشعب الايراني لمشاركته في مسيرات يوم القدس.

واضاف سماحته أن الحضور الواسع النطاق للناس في اليوم العالمي للقدس كان خطوة كبيرة .

وأكد آية الله خامنئي بأن هذا الحضور القوي له أثر كبير في أعداء الشعب الإيراني و االأمة الإسلامية و أربك حسابات العدو.

وقال سماحته ان المساعدات الشعبية الرمضانية لمتضرري السيول في ايران كانت جيدة ويجب حل مشاكلهم وان لا يتم نسيانهم.

وصرح قائد الثورة الاسلامية ان الخطة الاميركية المسماة "صفقة القرن" لن تتحقق ابداً بإذن الله، مضيفا ان هذه الصفقة خيانة للامة الاسلامية ولن ترى النور وأمل ان يفهم حكام البحرين والسعودية في أي مستنقع يمضون.

وتابع ان زعماء بعض البلدان الاسلامية يمهدون الارضية لتطبيق صفقة القرن مؤكدا ان خيانة بعض البلدان الاسلامية للقضية الفلسطينية تستدعي الانتباه.

وقال ان ما يقوم به قادة البحرين من تمهيد لصفقة القرن خيانة للامة الاسلامية موكدا ان قضية فلسطين هي القضية الأولى للأمة الاسلامية.

وأشار سماحته إلى ان المؤتمر الذي من المقرر ان يعقد في البحرين هو يرتبط بالامريكيين، لكن حكام البحرين باتوا يمهدون الارضية لعقده نتيجة ضعفهم وعجزهم وتعهدوا عقد هذا المؤتمر، ان هدف هذا المؤتمر هو تحقيق خطة الخيانة الخبيثة الامريكية المسماة "صفقة القرن".

وأعرب سماحته عن شكره للدول الاسلامية والعربية التي عارضت ذلك الامر وكذلك الفصائل الفلسطينية التي عارضت المؤتمر.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم