شاهد..أول فيديو لطاقم الناقلتين الذين أنقذتهم ايران اليوم

الخميس 13 يونيو 2019 - 17:30 بتوقيت غرينتش

ايران _الكوثر: عرض التلفزيون الايراني لقطات لطاقم ناقلتي النفط الذين تم انقاذهم اليوم اثر نداء الاغاثة الذي اطلقوه بعد تعرض سفينتيهم لحرائق .

وتظهر اللقطات التي بثها التلفزيون الايراني طاقم السفينتين وهم بأتم الصحة والعافية ويتابعون الاخبار المتعلقة بحادثة سفينتيهما.

وكان المدير التنفيذي لمنظمة الموانئ والملاحة البحرية بمحافظة هرمزكان في جنوب ايران، اكد انه بالتنسيق مع مركز الاغاثة والانفاذ بالمحافظة تم انقاذ طاقم ناقلتي النفط اللتان تعرضتا لحادث تفجير في بحر عمان اليوم الخميس.

وافاد مصدر مطلع ان الناقلة الأولى كانت قد اصيبت في الساعة 8 و 50 دقيقة من صباح اليوم وعلى بعد 25 ميلا إلى الجنوب من جاسك.

وتابع، ان السفينة التي ترفع علم جزر مارشال وكانت محملة بالإيثانول من ميناء إلرويس في قطر متجهة الى تايوان، تعرضت لحادث أدى الى نشوب حريق في منتصف السفينة.

ووفقا لهذا المصدر المطلع، فان 23 من أفراد طاقم السفينة ألقوا بانفسهم في المياه بعد الحادث، حيث تم انقاذهم .

وصرح المصدر إنه بعد ساعة من حادث السفينة الأولى، تعرضت ناقلة اخرى في الساعة 9 و 50 دقيقة لحريق على مسافة 28 ميلا من جاسك.

ناقلة النفط هذه كانت ترفع علم باناما ومتجهة من أحد الموانئ السعودية الى سنغافورة، وتحمل شحنه من الميثانول.

ووفقا للتقرير، فقد القى 21 من أفراد طاقم السفينة انفسهم في المياه بعد الحادث، وتم انقاذهم ايضا بالتنسيق مع مركز الاغاثة والانقاذ البحري في محافظة هرمزكان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم