ريال مدريد يتعاقد مع ميسي اليابان

الجمعة 14 يونيو 2019 - 13:16 بتوقيت غرينتش
ريال مدريد يتعاقد مع ميسي اليابان

منوعات _الكوثر: أعلن ريال مدريد تعاقده رسمياً مع اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو {18 عاماً} الملقب بميسي اليابان، بعد أقل من 24 ساعة فقط من تقديم البلجيكي إدين هازارد بعد ضمه من تشيلسي الإنجليزي.

وأكد النادي الإسباني، في بيان عبر موقعه الرسمي ظهر اليوم الجمعة، أن كوبو، المولود في يونيو 2001، سيعزز صفوف الفريق الرديف لريال مدريد "كاستيا" في الموسم المقبل {2019-2020}.
وانضم اللاعب الآسيوي إلى الفريق الملكي قادما من إف سي طوكيو، حيث خاض معه 13 مباراة حتى الآن في عام 2019 في الدوري الياباني، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة مثلهم.
وتفوق الريال على غريمه برشلونة في اقتناص تلك الموهبة اليابانية، حيث سعى البارسا إلى استعادة لاعبه في الميركاتو الصيفي الجاري، لكنه اختار الانضمام للغريم التقليدي، وفقًا للتقارير الإسبانية.
وكان كوبو قضى 4 سنوات في أكاديمية برشلونة "لاماسيا" قبل أن يعود لطوكيو في 2015 بعدما اضطر الفريق الكتالوني للتخلص من بعض مواهبه الشابة، إثر عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
ويعد كوبو أحد اللاعبين الشباب الواعدين في كرة القدم العالمية، إذ يجيد اللعب بقدمه اليسرى في مركز لاعب الوسط المهاجم ويتمتع بمهارة فائقة مع رؤية جيدة للملعب، ليتم تشبيهه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وتم استدعاء كوبو رغم صغر سنه إلى المنتخب الياباني لأول مرة يوم 9 يونيو حزيران الماضي في مباراة ودية أمام السلفادور، حيث شارك كبديل لمدة 23 دقيقة.
يُذكر أن ريال مدريد أبرم 5 صفقات هذا الصيف قبل ضم تاكي كوبو، بعد التعاقد مع كل من: البرازيلي رودريجو من سانتوس، البرازيلي إيدير ميليتاو من بورتو، الصربي لوكا يوفيتش من أينتراخت فرانكفورت، الفرنسي فيرلاند ميندي من ليون والبلجيكي إدين هازارد من تشيلسي

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم