قائد البحرية الايرانية: الرد المؤلم على الاميركيين يمكن تكراره

الإثنين 24 يونيو 2019 - 07:16 بتوقيت غرينتش
قائد البحرية الايرانية: الرد المؤلم على الاميركيين يمكن تكراره

ايران _الكوثر: أكد قائد القوة البحرية بالجيش الايراني الادميرال حسين خانزادي أن الرد المؤلم على الاميركيين يمكن تكراره والعدو يدرك ذلك الامر جيدا.

وقال خانزادي، في تصريح ادلى به خلال تفقده للمنشآت الجامعية والصناعات الدفاعية التابعة لوزارة الدفاع في محافظة فارس/ جنوب/ اليوم الاثنين، إن الجميع لاحظ استهداف الطائرة المسيرة والمتطورة للعدو وإن هذا الرد المؤلم يمكن تكراره ويدرك العدو هذا الامر جيدا.

واضاف: إننا بلغنا مرحلة نستطيع معها الاعتماد على كفاءاتنا وارساء الامن في المنطقة وقطع ايادي الاعداء عنها.

ولفت الى أن جامعة مالك اشتر نجحت في انتاج معدات استراتيجية في مجالات السونار والكاشفات تحت سطح الماء وهو مايمنح القدرات على كشف الاعداء في هذا المجال وفي حال ارتكاب الاعداء اية حماقات فبالامكان الكشف عن تحركاتهم ومباغتتهم باستخدام المعدات المتطورة في الوحدات البحرية.

ونوه الى إن قطاع الصناعات الدفاعية بوزارة الدفاع قدم انجازات جديدة الى بحرية الجيش وهو مايحافظ عليها ويصونها في مختلف الخطوط الدفاعية بشكل متميز.

واعتبر ان بحرية الجيش بلغت مستوى تستطيع استخدام الطاقات المحلية التي انتجها الشبان وابناء الوطن الاسلامي.

واشار الى لقائه بقائد الثورة، موضحا أنه أكد على الاحتفاظ بالجهوزية على جميع المستويات وبفضل الوحدات الثقيلة التي تمتلكها بحرية الجيش والتي تستطيع الابحار الى مسافات شاسعة وكذلك بالنظر الى الاوضاع المعقدة والحساسة التي تحيط بالجمهورية الاسلامية الايرانية والتي ليست بالامر الجديد لذلك فان الاعداء يوجهون سهام تهديداتهم باتجاه قواتنا البحرية لاسيما بحرية الجيش.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم