تعاون مشترك بين قناتي الكوثر والنعيم لإنتاج أعمال درامية ضخمة

السبت 6 يوليو 2019 - 06:20 بتوقيت غرينتش
تعاون مشترك بين قناتي الكوثر والنعيم لإنتاج أعمال درامية ضخمة

ايران – خاص الكوثر: وقّعت قناة النعيم الفضائية، الأربعاء، مذكرة تعاون مشترك، مع قناة الكوثر الفضائية، وذلك في مقر الاخيرة في العاصمة طهران.

 

وتأتي هذه المذكرة لدعم المسيرة الإعلامية الهادفة وتوحيد الجهود للوصول الى الاهداف السامية المنشودة لكلا القناتين.

 

وتضمنت المذكرة التي وقعها مديرا المؤسستين الاستاذ مازن المالكي عن مؤسسة الامل الاعلامية والسيد مرتضى شمسي عن قناة الكوثر الفضائية، تضمنت عدة بنود والتزامات للطرفين من اجل الارتقاء بالعمل الاعلامي المشترك وتحقيق اقصى الغايات والاهداف المرسومة.

 

وتضمنت هذه البنود ايضاً التأسيس لعلاقات دائمة بين الطرفين وتطوير التعاون المشترك في مجال انتاج مختلف أنواع البرامج التلفزيونية فضلاً عن تسهيل عمل كوادرهما وتبادل المواد الاعلامية في كل من العراق وايران.

 

ونصّت بعض مواد المذكرة على تقديم الخدمات التطويرية في مجال اعداد وتقديم البرامج التلفزيونية فضلا عن التصوير والاخراج والخبرات الاعلامية الاخرى التي تضمن النهوض بخبرات الكوادر الإعلامية ومواكبتها للتطور الاعلامي الحاصل في العالم.

 

كما اوصت المذكرة على التعاون بين القناتين لإنتاج أعمال تلفزيونية ودرامية ضخمة بما يتناسب وتوجّه القناتين المشترك، في طريق تحقيق الوعي الاخلاقي والاجتماعي القيمي للمشاهد والمنبثق من وصايا النبي الكريم (صلى الله عليه واله) وعترته الطاهرة (عليهم السلام).

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم