عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى والاحتلال يصادر محتويات مصلى باب الرحمة

الأحد 21 يوليو 2019 - 10:31 بتوقيت غرينتش

فلسطين المحتلة_ الكوثر: اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين المسجد الأقصى المبارك اليوم الاحد، يتقدمهم عدد كبير من الحاخامات المتطرفين وقاموا بأداء صلوات تلمودية وجولات استفزازية في باحات المسجد.

وافادت مصادر فلسطينية ان بين الحاخامات ، الحاخام الياهو ويبر، والحاخام يوئيل إليتسور، مشيرة الى انهم قاموا بأداء صلوات تلمودية وجولات استفزازية في باحات المسجد، في الوقت الذي اقتحمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مصلى باب الرحمة في الجهة الشرقية من المسجد الأقصى المبارك، واستولت على بعض الأثاث من داخله.

وتأتي اقتحامات المستوطنين بالتزامن مع الدعوات التي أطلقتها الجماعات الصهيونية المتطرفة "اتحاد منظمات الهيكل" المزعوم، باستباحة المسجد الأقصى بأعداد واسعة من المستوطنين.

وكانت عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال اقتحمت منتصف الليلة الماضية ساحة ومحيط ومصلى باب الرحمة في الجزء الشرقي من المسجد الأقصى، بأحذيتهم ودنسوا المصلى.

ويتعرض المسجد الأقصى إلى سلسلة من الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال والمستوطنين المتطرفين، من خلال عمليات الإقتحام اليومي للمسجد ومنشآته وابوابه في إطار الحرب التي ينفذها الاحتلال والهادفة لتهويد المدينة وطرد سكانها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم