رغم الضغوط ... ايران لا تراجع عن دعم المقاومة الفلسطينية

الإثنين 22 يوليو 2019 - 16:47 بتوقيت غرينتش

قضية ساخنة-الكوثر: منذ انتصار الثورة الاسلامية قبل اربعة عقود من الزمن وتواصل ايران بكل السبل دعم حركات التحرر والمقاومة وعلى رأسها مقاومة الشعب الفلسطيني.

هذا الدعم الايراني لمقاومة الشعب الفلسطيني كان من ابرز اسباب عداء الكيان الصهيوني والولايات المتحدة والغرب لطهران ... الكيان الصهيوني وواشنطن يحذرون ايران مرارا وتكرارا من انها ستدفع ثمن دعمها للمقاومة الفلسطينية واللبنانية.

ومع فرض الولايات المتحدة المزيد من الحظر على ايران وتصعيدها الموقف ضد هذا البلد تتوقع واشنطن ان تتراجع طهران عن دعم حركات المقاومة وعلى رأسها الفلطسنية، تمهيدا لتمرير صفقة القرن المدعومة من بعض الدول العربية اي خاصة السعودية والامارات و مستضيفة الورشة الاقتصادية اي البحرين...

وعلى ما يبدو هذه التوقعات الاميركية  باءت بالفشل ... وفد رفيع المستوى من حركة المقاومة الاسلامية حماس يزور ايران ويلتقي كبار قادتها وعلى رأسهم قائد الثورة الاسلامية... حيث جددت القيادة الايرانية وعلى لسان قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي دعمها للمقاومة ونضال الشعب الفلسطيني. القائد اكد خلال استقباله وفد حماس على ان القضية الفلسطينية ستبقى الاولى والاهم في العالم الاسلامي.

رغم الضغوط ... ايران لا تراجع عن دعم المقاومة الفلسطينية.. عنوان قضيتنا لهذا اليوم .. تابعونا

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم