براتب سيجعله الأعلى في العالم.. نادي صيني يُزاحم جيانجسو على ضم جاريث بيل

الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 09:47 بتوقيت غرينتش
براتب سيجعله الأعلى في العالم.. نادي صيني يُزاحم جيانجسو على ضم جاريث بيل

منوعات_الكوثر:  يبدو أنّ رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد، هذا الصيف، أصبح مجرد مسألة وقت لا أكثر، وذلك بعد تصريحات زين الدين زيدان والتي أكد من خلالها أنه لن يعتمد على اللاعب في الموسم الجديد.

المدير الفني للنادي الملكي، لا يرغب في استمرار بيل، بعد أداءه المنخفض والمخيب للآمال في الموسم المنقضي، حيث استبعده في المباريات الختامية بالليجا، رغم جاهزيته الفنية، وأكد في تصريح سابق، إنه لا يريد الدفع به حتى إذا كان هناك تبديل رابع.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل خرج زيدان تصريحات نارية أكد من خلالها أنّ الويلزي لن يستمر لاعبًا لريال مدريد بالموسم المُقبل، حيث اتخذ قرارًا برحيله.
وخرج مجددًا فجر الثلاثاء ليؤكد أنّ اللاعب لن يستمر في النادي، حيث يعمل النادي على رحيله.
ولا يرغب أي نادٍ أوروبي في ضم بيل وذلك نظرًا لراتبه المُرتفع، حيث يتقاضى الويلزي 550 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
وستكون الوجهة المُقبلة لبيل هي الدوري الصيني الممتاز، حيث دخل نادي بكين سينوبو جوان، في منافسة مع جيانجسو سونينج لضم الويلزي وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.
وأكد مصدر مُقرب من اللاعب للشبكة، أنّ بيل يريد الحصول على أجرًا كبيرًا من أجل الرحيل عن سانتياجو برنابيو.
وأشارت الشبكة إلى أنّ بيل سيحصل على عرضًا مُغريًا للرحيل عن ريال مدريد، حيث سوف يتقاضى راتبًا يجعله الأعلى بين لاعبي في العالم.
ونفت الشبكة إمكانية انتقال صاحب الـ"30" عامًا إلى باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية مُقابل ضم نيمار دا سيلفا، الذي يرغب في الرحيل

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم