الكشف عن رئيس وموعد تشكيل حكومة جنوبية١٠٠٪في عدن

الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 05:20 بتوقيت غرينتش
الكشف عن رئيس وموعد تشكيل حكومة جنوبية١٠٠٪في عدن

اليمن _الكوثر: كشف موقع عناوين بوست اليمني ان مايسمى بالمجلس الانتقال اليمني الانفصالي والموالي للامارات سيعلن عن تشكيل حكومة جنوبية في عدن 100%.

ونقل موقع عناوين بوست اليمني عن مصادر وصفها بالخاصة ان المجلس الانتقالي سيحتفل يوم الخميس القادم بالانتصارات التي حققها ضد قوات منصور هادي في ساحة العروض بعد ان دعى إلى حشد من كل المحافظات.

وأوضحت المصادر ان عيدروس الزبيدي سيلقي كلمة يبارك فيها بانتصارهم وسيعلن عن موعد تشكيل حكومة جنوبية ١٠٠٪؜ ومجلس عسكري وقالت المصادر عن اختيار مراد الحالمي لرئاسة الوزراء.

يذكر ان هذا الخبر (تشكيل حكومة جنوبية١٠٠٪في عدن) لم تؤيده حتى الان مصادر رسمية يمنية سوى المصدر المذكور أعلاه.

بعض المحللين اشار الى زيارة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الاثنين الى جدة في السعودية بعد تفاقم الخلافات بين الرياض وابوظبي على وقع الاشتباكات التي شهدتها مدينة عدن، واحتمال توصل الطرفين الاماراتي والسعودي الى صيغة جديدة تعزز موقع مرتزقة الامارات ميليشيا المجلس الانتقالي التي سيطرت على القصر الرئاسي في عدن، واثر تفاقم الخلافات بين حكومة هادي والتحالف السعودي الاماراتي حيث وصفت هذه الحكومة ما قامت به ميليشيا الحزام الامني المدعومة من الامارات في عدن خلال الايام الاخيرة بالانقلاب على ما اسمته "الشرعية" منتقدة صمت السعودية تجاه هذه الاحداث

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم