المرجع الجوادي الآملي يوجه رسالة للجيش الإيراني

السبت 17 أغسطس 2019 - 04:55 بتوقيت غرينتش
المرجع الجوادي الآملي يوجه رسالة للجيش الإيراني

ايران - الكوثر: قال المرجع الديني آية الله الشيخ عبد الله الجوادي الآملي ان بلادنا الآمنة ثمرة ما تقوم به القوات المسلحة من تضحيات كما ان الوطن امانة في يدها منعما بالامن والاستقرار، مؤکدا ضرورة التأهب والاستعداد في مجابهة العدو في جميع المستويات .

قال المرجع الديني آية الله الجوادي الآملي خلال لقاء أمس جمعه بثلة من قوات الجيش والشرطة في مدينة احمد آباد: ان بلادنا الآمنة هي ثمرة ما تقوم به قوات الجيش الايراني والشرطة من تضحيات كما ان الوطن امانة في يدها منعما بالامن والاستقرار محفوظا من براثن العدو.

وتابع آية الله الجوادي الآملي ملقيا تعاليم الاخلاق اسلامية على مسامع قوات الجيش والشرطة: ان الله سبحانه وتعالى قال في كتابه الكريم “وليجدوا فيكم غلظة” فيتوجب علينا التأهب والاستعداد في مجابهة العدو في جميع المستويات لالقاء الرعب في نفوسهم حتي لا يسمح اي احد لنفسه ان يعتدي على بلادنا فانا لم نكن يوما بادون او منخرطون في اي حرب الا ان يتعدي احد على مصالحنا وامننا.

وصرح سماحته بان من واجب القوات المسلحة الايرانية ان تكون دائما على استعداد لاي مواجهة محتملة فلتقم بالعمل على تعزيز القوة الدفاعية والردعية لكي تلقي الرعب في نفوس الاعداء فان الحذر من العدو مما يقول به المنطق الانساني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم