هذا ماعلق به الملا على "نصائح" السيد الصدر لـ عبد المهدي

السبت 17 أغسطس 2019 - 14:39 بتوقيت غرينتش
 هذا ماعلق به الملا على "نصائح" السيد الصدر لـ عبد المهدي

العراق - الكوثر: علق عضو المكتب السياسي لتحالف القوى العراقية حيدر الملا، السبت، على "النصائح الأخوية" التي وجهها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، مؤكدا بالقول "رسالتك الإرشادية لايمكن تبويبها سياسيا".

وقال الملا "سماحة السيد مقتدي الصدر المحترم بعد مرور ١٦ سنة ماعاد ممكن تبادل الأدوار بينك وبين كتلتك النيابية فهنالك حقيقة مفادها الآتي: وهي ان حكومة عادل عبد المهدي خرجت من رحم كتلتي سائرون التي هي بزعامتك والفتح بزعامة العامري".

وأضاف الملا، أن "اختيار عبد المهدي تحديدا تم من قبلك بعد نقاش مطول بينك وبين الحاج العامري، ولذلك رسالتك الإرشادية لايمكن تبويبها سياسيا، فسماحتك اليوم موال للحكومة واهم داعم لها ومن حقك ان تجني ثمار انجازاتها إن حصلت، كما لاتستطيع ان تتنصل عن انعكاسات إخفاقاتها".

وتابع، "اذا وجدت حضرتك انه لامجال للاستمرار بدعم الحكومة فهنالك آليات رقابية تملكها، وتستطيع توظيفها بالشكل الذي يقوم مسار العملية السياسية، أما رسائل النصح والإرشاد فاعود وأكرر بانه لايمكن تبويبها سياسيا سوي في إطار تبادل الأدوار بين سماحتك وكتلة سائرون والذي لم يعد مقبولا شعبيا وسياسيا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم