البحرية الايرانية: جميع مصالح ومعدات العدو في مرمى نيراننا بالمنطقة

الأحد 18 أغسطس 2019 - 14:22 بتوقيت غرينتش
البحرية الايرانية: جميع مصالح ومعدات العدو في مرمى نيراننا بالمنطقة

ايران _ الكوثر : اكد قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الادميرال حسين خانزادي بان جميع مصالح ومعدات العدو في مرمى نيران القوات الايرانية بالمنطقة.

وقال الادميرال خانزادي في تصريح له اليوم الاحد، ان العدو سعى خلال العام الاخير للايحاء بعدم استقرار منطقة الخليج الفارسي ومضيق هرمز في حين سعينا نحن لاماطة اللثام عن اكاذيبهم من خلال ارساء الامن المستديم.

واضاف، ان المجموعات الاستخبارية والصاروخية والحرب الالكترونية قد اكملت سلسلتنا لنكون على اطلاع تام عن اوضاع العدو بحيث ارغمناهم على ان يقفوا في مناطق بحرية ابعد، وبطبيعة الحال فان عهد "اضرب واهرب" قد ولى وفقا لتاكيدات سماحة قائد الثورة الاسلامية واينما كانت هنالك مصالح ومعدات العدو في المنطقة فانها تقع في مرمى نيراننا.

واشار الى انضمام المدمرة "سهند" والغواصة "فاتح" للقوة البحرية للجيش الايراني خلال العام الماضي وقال، اننا نسعى لاحباط مخططات العدو.

كما نوه الى ارسال 13 مجموعة حربية من قبل القوة البحرية للجيش الايراني الى المياه الدولية الحرة خلال العام الماضي في سياق توفير الامن لخطوط الملاحة البحرية للسفن التجارية الايرانية والدول الاخرى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم