قائد ايراني: يفرضون الحظر علينا لأننا وصلنا الى حدود الكيان الصهيوني

الإثنين 19 أغسطس 2019 - 06:44 بتوقيت غرينتش
قائد ايراني: يفرضون الحظر علينا لأننا وصلنا الى حدود الكيان الصهيوني

ايران-الكوثر: صرح قائد القوة الجوية للجيش الايراني العميد الطيار "عزيز نصير زادة" ان اميركا فرضت الحظر على ايران لتواجدها على حدود الكيان الصهيوني.

وقال نصيرزادة في الملتقى الوطني لتوضيح الخطوة الثانية للثورة الاسلامية (الاربعين سنة التالية للثورة من 2019 - 2059) اليوم الاثنين: ان قائد الثورة توجه في بيان الخطوة الثانية الى الشباب بانهم صانعوا المستقبل، وقال: ان الشباب يرسمون مستقبل البلاد، والعلماء والمسؤولون في المستقبل هم الشباب.
وتابع قائد القوة الجوية للجيش قائلا: يجب أن يكون لدى الشباب إيمان وأمل في المستقبل وأن يدركوا أننا سنواصل مواجهة الاستكبار في المسار المستقبلي للثورة ، لكن هذه التحديات ستكون مختلفة.
ومضى قائلا: لقد تم فرض الحظر على ايران في السابق بسبب إغلاقها سفارتي اميركا والكيان الصهيوني، لكن اليوم يتم فرض الحظر علينا لتواجدنا على حدود الكيان الصهيوني.
وفي إشارة الى محاولات الاعداء العقيمة للتوصل الى إجماع ضد ايران، قال العميد نصيرزادة: تسعى اميركا الى انشاء تحالف عالمي ضدنا اليوم ، لكن بالطبع لم ينجح ذلك لأن الدول تساورها الشكوك في النصر في مواجهة الجمهورية الاسلامية الايرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم