جهانغيري يؤكد على الاقتصاد المقاوم لمواجهة الحد الاقصى من الضغوط الاميركية

الإثنين 19 أغسطس 2019 - 14:32 بتوقيت غرينتش
جهانغيري يؤكد على الاقتصاد المقاوم لمواجهة الحد الاقصى من الضغوط الاميركية

ايران _ الكوثر: اكد النائب الاول للرئيس الايراني اسحاق جهانغيري على تنفيذ سياسات الاقتصاد المقاوم لمواجهة الحد الاقصى من الضغوط الاميركية.

وفي حديثه اليوم الاثنين خلال اجتماع لجنة قيادة الاقتصاد المقاوم، اشار جهانغيري الى اعداد الاستراتيجيات الاساسية لاقتصاد البلاد وابلاغها من قبل قائد الثورة الاسلامية وقال، انه في هذه الاستراتيجيات التي جرى اعدادها وابلاغها لمواجهة استراتيجية الحد الاقصى من الضغوط تم التاكيد على ضرورة تنفيذ الاقتصاد المقاوم'>الاقتصاد المقاوم والاعتماد على القدرات الداخلية وازالة اي عقبات من طريق ازدهار الانتاج وتحسين ظروف الاعمال وبناء الاقتصاد على الاساس المعرفي وجعل الاقتصاد ذا طابع شعبي.

واكد النائب الاول للرئيس الايراني بان الحكومة وجميع المؤسسات مسؤولة عن التنفيذ الدقيق لهذه الاستراتيجيات واضاف، ان الحكومة عازمة على تنفيذ هذه الاستراتيجيات بصورة دقيقة ويتوجب ايضا على امانة لجنة قيادة الاقتصاد المقاوم'>الاقتصاد المقاوم توفير الارضيات اللازمة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات، فضلا عن انه ينبغي على جميع الاجهزة التركيز على تنفيذ سياسات الاقتصاد المقاوم'>الاقتصاد المقاوم لمواجهة سياسات الحد الاقصى من الضغوط الاميركية.

واعتبر رئيس لجنة قيادة الاقتصاد المقاوم، الغاء القرارات والعقبات المعيقة بانه يشكل الضرورة اللازمة لازدهار الانتاج وتحسين ظروف الاعمال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم