حركة '14 فبراير' البحرينية تشيد باسقاط طائرة أميركية

الجمعة 23 أغسطس 2019 - 06:47 بتوقيت غرينتش
حركة

أشادت حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير البحرينية اليوم الجمعة باستهداف المضادات الجوية للحشد الشعبي طائرة استطلاع تجسسية أميركية حلقت فوق أحد مقراته على أطراف العاصمة بغداد أمس الخميس وأجبرتها على الانسحاب.

واعتبرت الحركة في بيان أن هذه الخطوة مهمة في طريق وقف الغطرسة الأميركية الإسرائيلية في استهداف مقرات الحشد الشعبي ومعسكراته ومخازن أسلحته في مختلف أنحاء العراق دون رادع.

وطالبت الحركة بالتصدي بقوة لكل عمليات الاستطلاع والتجسس وضرب مقرات الحشد الشعبي وانتهاك السيادة العراقية من قبل القوات الأميركية المحتلة وطائرات كيان الاحتلال الصهيوني.

كما طالبت بضرورة تفكيك القواعد العسكرية الأميركية في مختلف الأراضي العراقية، وخروج كافة العسكريين والمستشارين الأمنيين والعسكريين الأميركان من العراق باعتبارها قوات احتلال غازية مهمتها التآمر على الشعب العراقي وأمنه وسيادته واستقراره.

وأضافت حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين أن على القوى والكتل السياسية في مجلس النواب العراقي الإسراع لتقديم لائحة تطالب بسرعة خروج القوات العسكرية الأميركية والمستشارين الأمنيين والعسكريين الأمريكان من العراق.

تجدر الإشارة إلى أن الحشد الشعبي ذكر في بيان له أن "الدفاعات الجوية للواء 12 بالحشد الشعبي استهدفت طائرة استطلاع كانت تحلق فوق مقر اللواء في حزام بغداد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم