قائد حرس الثورة: المصافي والمطارات السعودية باتت غير آمنة

السبت 24 أغسطس 2019 - 08:33 بتوقيت غرينتش
قائد حرس الثورة: المصافي والمطارات السعودية باتت غير آمنة

ايران-الكوثر: اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية بانه في ظل قدرات اليمن من حيث الصواريخ والطائرات المسيرة باتت المصافي والمطارات السعودية غير آمنة.

وفي كلمته اليوم السبت امام ملتقى الاساتذة التعبويين في الحوزات العلمية المنعقد في مدينة مشهد، اعتبر اللواء حسين سلامي حضارة الغرب بانها تمضي نحو الافول وقال، اننا نشهد الزوال التدريجي ولكنه الظاهر والملموس لحضارة الغرب ونشهد في الوقت ذاته تلالؤ شمس الاسلام.

وفي الاشارة الى احداث المنطقة قال اللواء سلامي، لقد تمكن اليمن من انتشال نفسه من تحت الانقاض في حين كانت جميع التوقعات العالمية تقول بان الشعب اليمني سيُسحق امام اشد الهجمات التي يتعرض لها الا انه جعل الامارات والسعودية واميركا تشعر بالعجز وهو قادر الان على استهداف جميع المطارات السعودية بطائراته المسيرة وصواريخه.

وصرح باننا لا نرى اليوم شيئا من النشاط والاستعراض السياسي في شخصية القادة السياسيين السعوديين الذين يشعرون بالعجز والمازق ولا يعرفون ماذا عليهم ان يفعلوه. المصافي والمطارات باتت غير آمنة، في حين نرى اليمن يتعامل بانسانية ولا يستهدفون المدن ولو فعلوا ذلك لخلقوا تحديا جادا امام النظام السعودي بالتاكيد بسبب الهجرة الى الصحاري.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم