نتانياهو فتح على نفسه النار عبر استهداف دول محور المقاومة

الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 05:26 بتوقيت غرينتش

قضية ساخنة-الكوثر: تصور رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتانياهو الذي بات محصورا بانتصارات وتعاظم محور المقاومة ،، ان استهداف العراق وسوريا ولبنان سيظل نزهة بالنسبة له او ان الامر سيرفع من حظوظه الانتخابية في الانتخابات الاسرائيلية وهي على الابواب .

ما لم يتوقعه نتانياهو ان ياتي الرد من سيد المقاومة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله صاعقا وقويا افقد الاسرائيلي صوابه ، لقد استخدم السيد نصرالله مصطلح انضبوا في مخاطبة الكيان الاسرائيلي وهذا يعني الكثير لمن يدعي نفسه اقوى جيوش المنطقة على الاطلاق .

لقد طرح السيد نصر الله في خطابه الاخير معادلات جديدة في الصراع ، وقال بالحرف الواحد (ان زمن اعتداء اسرائيل على لبنان دون رد قد انتهى) ؛ لا بل زاد عليه بالقول (ان استشهاد ابناء المقاومة الاسلامية في سورية سيعنى ردا على اسرائيل من لبنان مباشرة).

الامين العام لحزب الله لم ينس ان يسخر من الجيش الصهيوني مخاطبا اياه باللهجة اللبنانية بالقول : " قف على الحائط على اجر ونص وانطرنا .

برنامج قضية ساخنة يستضيف من بيروت الدكتور "نسيب حطيط" الكاتب والمحلل الاستراتيجي ليجيبنا على السؤوال التالي: نتانياهو فتح على نفسه النار عبر استهداف دول محور المقاومة ، هل بتصوركم ان الاخير بنى على الدعم الاميركي ، الذي لا يريد توريط نفسه اكثر في المنطقة ؟

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم