داخلية غزة تكشف الخيوط الاولى لتفجيرات الليلة الماضية

الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 06:30 بتوقيت غرينتش
داخلية غزة تكشف الخيوط الاولى لتفجيرات الليلة الماضية

فلسطين المحتلة-الكوثر: كشفت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من وضع أصابعها على الخيوط الأولى لتفاصيل التفجيرات التي وقعت في حاجزين للشرطة مساء أمس الثلاثاء، مبينة انها ما زالت تتابع التحقيق لكشف ملابساتها كافة، والتي ستعلن عنها في وقت لاحق.

وقالت الداخلية في بيان صحفي لها، "نُطمئن أبناء شعبنا على استقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة، ونؤكد أن هذه التفجيرات المشبوهة، التي تستهدف خلط الأوراق في الساحة الداخلية، هي حوادث معزولة لن تؤثر على تلك الحالة".

وأضافت ان التفجيرات أسفرت عن استشهاد ثلاثة من عناصر جهاز الشرطة، وهم:الملازم سلامة ماجد النديم (32 عاماً)، والملازم وائل موسى محمد خليفة (45 عاماً)، والمساعد علاء زياد الغرابلي (32 عاماً)، مشيرة إلى أنهم من مرتبات شرطة المرور والنجدة، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين.

وشددت الداخلية، أن الأيدي الآثمة التي ارتكبت هذه الجريمة لن تفلت من العقاب، وستطال يد العدالة هذه الشرذمة المأجورة، التي حاولت العبث بحالة الاستقرار الأمني، واستهدفت أرواح أبطال الشرطة والأجهزة الأمنية.

وأشارت إلى أن الاحتلال الصهيوني وعملاءه يعملون بشكل دائم على ضرب حالة الأمن والاستقرار في غزة، ويستخدمون في ذلك أساليبَ شتى، وإن الأجهزة الأمنية أحبطت العديد من المخططات، ولا زالت تقف سداً منيعاً أمام كل المحاولات المشبوهة التي تتخذ أشكالاً وأساليب مختلفة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم