رسالة هامة من الامام الخامنئي لحجاج بيت الله الحرام .. احذروا صفقة القرن

السبت 7 سبتمبر 2019 - 11:36 بتوقيت غرينتش

قضية ساخنة _خاص الكوثر: أكد قائد الثورة الامام الخامنئي على ضرورة التواصل مع أبناء الأمة الاسلامية في الحج وايصال رسالة الثورة الاسلامية الى الحجاج وازالة الشبوهات والغموض وتعزيز العلاقات مع الجمهورية الاسلامية الايرانية والتعايش الأخوي مع سائر الفرق الاسلامية .

اعتبر سماحة القائد في رسالته الى حجاج بيت الله الحرام الى ان هذه الأمور هي من أهم الرسائل التي يجب ايصالها الى كل العالم الاسلامي عبر تجمع الحج الكبير ويرى سماحته في تجمع المسلمين في مكان وزمان محددين لأداء فريضة الحج بأمر من الله سبحانه وتعالى يحمل رسائل سياسية هامة بما فيها ضرورة التواصل والتعاون بين المسلمين واظهار اقتدار الأمة الاسلامية.

واكد سماحته أن الحج اضافة الى بعده المعنوي يحظى بأهمية بالغة يحمل هذه الحقائق والمفاهيم الاسلامية التي لابد من الاعلان عنها والتخطيط لتحقيقها.

وقال قائد الثورة الاسلامية في نداء إلى حجاج بيت الله الحرام، إن الخدعة المتمثلة في "صفقة القرن"، والتي يجري التمهيد لها من قبل أمريكا الظالمة وأعوانها الخونة، تشكل جريمة ليس بحق الشعب الفلسطيني فحسب وإنما بحق المجتمع البشري قاطبة.

واضاف، إننا ندعو الجميع إلى مشاركة فعالة لإفشال هذا الكيد والمكر المدبَّر من قبل العدو، ونرى بحول الله وقوته أن هذه المؤامرة وغيرها من أحابيل جبهة الاستكبار كلها مكتوب عليها الفشل والهزيمة أمام عزيمة جبهة المقاومة وإيمانها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم