شاهد بالفيديو : ابن راشد يرقص .. هروب الأميرة هيا أصابه بالجنون!!

الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 14:23 بتوقيت غرينتش

الامارات_الكوثر :

أثار حاكم دبي محمد بن راشد في مقطع فيديو مصور له سخرية واسعة بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي لظهوره الغريب بالفيديو.

وكتب موقع "وطن يغرد خارج السرب"، ان مقطع الفيديو المصور نشره ولي عهد دبي حمدان بن محمد، عبر حسابه على موقع “إنستغرام” لوالده، ما ادى لانتشاره على نطاق واسع، والذي أظهر محمد بن راشد، يرقص خلال متابعته تقدم "فرسان" الإمارات في بطولة العالم للشباب الناشئين.

وعلق "وطن" قائلا: ظهور ابن راشد يرقص بالسلاح فرحا بمسابقة خيل بينما الإمارات تواجه كارثة حقيقية من صواريخ انصار الله الى الأزمة الاقتصادية الطاحنة خاصة بدبي، دفعت النشطاء إلى القول بأن هروب الأميرة هيا زوجته أصابه بالجنون وأصبح لا يهتم بأمور الدولة ويتجه لهذه التفاهات لينسى ما حل به.. حسب وصفهم.

وبينما ابن راشد يلهو في متابعة سباقات خيله تواجه الإمارات خطرا كارثيا، حيث هدد انصار الله اليمنيون الأربعاء، بشن هجمات ضد الامارات، مؤكدين أن لديهم “عشرات الأهداف” في الإمارات، بعد أقل من أسبوع على الهجوم غير المسبوق ضد شركة أرامكو السعودية.

وقال المتحدث باسم القوات اليمنية يحيى سريع في مؤتمر صحافي في صنعاء: “لدينا عشرات الأهداف ضمن بنك أهدافنا في الإمارات، وقد تتعرض للاستهداف في لحظة”.

وأضاف “للنظام الإماراتي نقولك عملية واحدة فقط ستكلفكم كثيرا، ستندم نعم ستندم اذا ما قررت القيادة إصدار توجيهاتها للقوات المسلحة بتنفيذ أي عملية رد خلال الأيام أوالأسابيع القادمة”.

واضاف "وطن": لا تزال قضية هروب الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين من زوجها حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، تتفاعل وتأخذ أبعاداً جديدة في ظل تطورات دراماتيكية دخلت على خط الصراع، وهو ما يُنذر بمعركة قضائية حامية الوطيس بين الطرفين.

ورغم أن القضية تبدو في ظاهرها عائلية بامتياز فإن الشواهد كافة تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأن الأمور وصلت إلى أعلى المستويات السياسية في البلدين، وهنا يدور الحديث حول الأسرة الهاشمية الأردنية والعائلة الحاكمة في دبي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم