الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط

السبت 21 سبتمبر 2019 - 13:40 بتوقيت غرينتش
الحوثي يحذر دول العدوان من مغبة رفض مبادرة المشاط

حذر عضو المجلس السياسي اليمني الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي دول العدوان من رفض مبادرة الرئيس اليمني مهدي المشاط، وإن أبوا الموافقة فإننا سنؤلمهم أكثر، ولن نقدم رقابنا لهم.

وقال الحوثي في تظاهرة احياء ذكرى ثورة 21 سبتمبر: ان قائد الثورة حذر دول العدوان، والتصعيد لا يمكن أن يواجه إلا بالتصعيد لافتا: لسنا بحاجة لاعتراف دول العدوان بقوتنا، ويكفينا معرفة شعبنا بقوتنا التي تستطيع أن تردع العدوان نحن نحمل العزيمة والقرار وبإمكاننا أن نضرب أي مكان، وتطور القدرات العسكرية مستمر.

واضاف ان : سياستنا واضحة ومكشوفة ولا نرسل رسائل غامضة، إن سالمنا سالمنا بصدق، وإن حاربنا حاربنا بصدق، لأننا لا نرهب إلا الله، مؤكدا أن النظام الجمهوري هو النظام القائم والمستمر في اليمن، والنهج الديمقراطي هو النهج الذي نطمح إليه.

وقال الحوثي: نحن الآن في وضع استثنائي بحاجة للحفاظ فيه على وعينا الثوري وتفاعلنا الثوري مشيرا الى ان للعدوان بكل ما يملك يريد أن يحيك المؤامرة تلو المؤامرة، ويجب أن تتحد صفوف الشعب اليمن في مواجهة العدوان.

ودعا المحافظين إلى تشكيل لجان لحل القضايا الثأرية، وللقيام بصلح عام يوحد صفوف الشعب اليمني قائلا: نحن نحمل مشروع اليمن الواحد الذي يؤمن بالآخرين، ويدعو الجميع إلى المصالحة العامة

واكد الحوثي: شعبنا الثائر كان ولا زال وقود الانتصار، واليوم نجدد القول أن اليمن الحر المستقل هو يمن الجميع وثورتنا لن تخضع ولن تقبل بالذل، وهي أتت تحمل العزة والحرية مضيفا : شعبنا وقود وشعلة الثورة، وسيبقى الحامي لها وسيستمر بإذن الله في تنفيذ كل الممكن لنجاحها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم