العتبتان الحسينية والرضوية تتفقّد عوائل شهداء (ركضة طويريج) في مدينة مشهد

الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 09:48 بتوقيت غرينتش
العتبتان الحسينية والرضوية تتفقّد عوائل شهداء (ركضة طويريج) في مدينة مشهد

مشهد – الكوثر: تفقّد وفد الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بمعیة وفد من العتبة الرضویة الشریفة عائلة الشهيد (حسين سلطان خاوري) من مدينة مشهد المقدسة، والذي قضى في رحاب الإمام الحسين عليه السلام في (ركضة طويريج) يوم العاشر من محرم الحرام في محافظة كربلاء المقدسة.

 

هذا وقد ضمّ الوفد كلٌّ من مسؤول قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينيّة المقدّسة، أحمد رسول المیاحي ويرافقه رئيس مركز الشؤون الدولية في العتبة الرضوية المقدسة الشيخ محمد علي موحدي وذلك لزيارة عائلة الشهيد لتقديم العزاء والترحم عليه ومواساة أهله وذويه.

 

 

وأُلقيت خلال زيارة عائلة الشهيد (حسين سلطان خاوري) كلمة باسم العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، بيّن في ضمنها الأستاذ المياحي عظيم منزلة هؤلاء الشهداء الأبرار الذين قضوْا إثر التدافع في الصحن الحسيني الشريف يوم عاشوراء، فهو يوم تلبية لنداء الحسين يوم نادى: "هل من ناصرٍ ينصرنا".

 

 

وفي ختام الزيارة سلّم الوفد الزائر عائلة الشهيد مصحفاً شريفاً وراية متبركة بقبّة سيد الشهداء عليه السلام، وكذلك منحة ماليّة مقدّمة من قبل العتبة الحسينية المقدسة، إكراماً لهم.

 

 

الى ذلك عبّر ذوو الشهيد عن شكرهم للوفد القادم، مثمنّين حضورهم القيّم وتجشّمهم عناء السفر، والوصول لهم وتفقّدهم، مبيّنين أنّ ولدهم الشهيد ما خرج من بيته إلاّ مهاجراً في سبيل الله تعالى، ومقصده زيارة الإمام الحسين عليه السلام، فهو شفيعنا يوم القيامة.

المصدر: موقع العتبة الرضوية المقدسة

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم