تزامناً مع زيارة الاربعين .. هاشتاك  مهدوي من عاشوراء الى الاربعين

الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 19:30 بتوقيت غرينتش
تزامناً مع زيارة الاربعين .. هاشتاك  مهدوي من عاشوراء الى الاربعين

الكوثر: تزامناً مع حلول الزيارة الأربعينية للإمام الحسين (ع) وانطلاق المسيرات المليونية من جميع أنحاء العالم نحو كربلاء المقدسة، يستنفر العراق، كل طاقاته في خدمة زوار الأربعين، سواء كانوا منطلقين من الداخل أو الخارج ويرافق هذا الاستنفار انطلاق الحملات الاعلامية التي تواكب المسير وتهدف الى نقل الصورة الناصعة لهذا المسير المليوني الذي يزداد طرديا كل سنة.

وفي هذا السياق، أطلقت مؤسسة الامل الاعلامية هاشتاك (من عاشوراء الى الاربعين، اللهم عجل لوليك الفرج) لتفعيل حملة أربعينية الفرج التي دعا لها سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي  (دام ظله) في بيان صدر ليلة التاسع من محرم 1441.

وقال سماحة المرجع  "إن الأيام الأربعين المرتبطة بالأمام الحسين (عليه السلام) والممتدة من عاشوراء إلى زيارة الأربعين، أربعينية مناسبة لهذه الضجّة ولهذا التضرع لارتباط قضية الامام الحسين (عليه السلام) بدولة العدل الإلهي، ولأنها ملهمة لكل خير ومصدر قوة بيد الهداة والمصلحين، وإن هذه الدعوات ستكون جديرة بالاستجابة لأن عشرات الملايين سيتوجهون إلى زيارة ضريحه الشريف أو يحيون مجالسه المباركة في أنحاء العالم".

وحذّر المرجع اليعقوبي (دام ظله) خلال البيان من ترك إحياء هذه الفعالية مؤكداً : "ان لم نفعل فإن القضاء سيجري فيهم وفينا كما هو ولا يحصل تغيير نحو الأفضل ونكون نحن المسؤولين عمّا يجري عليهم وهم (سلام الله عليهم) مسلّمون لأمر الله تعالى على أي حال".

من جانبه قال مدير مؤسسة الأمل الإعلامية مازن المالكي "إن إطلاق المؤسسة لهاشتاك (من عاشوراء الى الاربعين، اللهم عجل لوليك الفرج) جاء لاستنهاض الهمم  وبيان المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا خصوصا نحن كوسائل اعلام".

وأشار مازن المالكي إلى بيان المرجع اليعقوبي واصفاً إياه بأنه خارطة طريق تقربنا من الامام المهدي (عج).

الجدير بالذكر ان مؤسسة الامل الاعلامية تشمل قناة النعيم الفضائية وقناة بينات الفضائية ومجموعة اذاعات محلية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم