قيادات بحرانية تشارك بالمهرجان الخطابي 'في معرض شهداء البحرين'

السبت 19 أكتوبر 2019 - 13:42 بتوقيت غرينتش
قيادات بحرانية تشارك بالمهرجان الخطابي

شارك قياديان من المعارضة البحرانية في الخارج في البرنامج الخطابي الذي أُقيم خامس يوم من معرض «شهداء البحرين»، ضمن الفعاليات المستمرة في هذا الملتقى الجهادي.

شارك قياديان من المعارضة البحرانية في الخارج في البرنامج الخطابي الذي أُقيم خامس يوم من معرض «شهداء البحرين»، الخميس 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، ضمن الفعاليات المستمرة في هذا الملتقى الجهادي.

القيادي في تيار العمل الإسلامي الشيخ عبد الله الصالح أكد في كلمته أن من حق شعب البحرين أن يقرر مصيره، ومن حقه أن يختار نظامه السياسي، مضيفًا: «نحن نجاهد من أجل إرساء الحرية والعدالة في بحريننا ولن نتنازل عن ذلك ولو بقينا مئات السنين».

وأشاد بالجهود المبذولة في معرض شهداء البحرين، موضحًا أنه يحمل رسالة شعب البحرين، بأنه لن يرضخ وسيعمل ليس فقط من أجل تحرير وطنه، بل سيسهم في تحرير أي بلدٍ من بلدان الإسلام.

وتطرق الشيخ الصالح إلى إضراب المعتقلين السياسيين عن الطعام من أجل حقوقهم بعد كذب إدارة السجن في تنفيذ وعودها.

أما الشيخ المجاهد ميثم الجمري فقد وجه رسالة شديدة اللهجة للديكتاتور حمد وهو يسحق صورته بقدميه: «سيكون حمد تحت الأقدام، تحت أقدام شعب البحرين كله، ونشكر المعرض على هذه الخطوة بأن جعل صورة هذا الديكتاتور تحت الأقدام، فهو وأزلامه الذين اضطهدوا شعب البحرين سيكون هذا مصيرهم، سيدوسهم الشعب، ولن يخيفنا بسطوته ولا بجبروته، وحتى هنا من يكلفه في بغداد، السفارة الخليفية، لن ترهبنا ولن توقف صوتنا عن إطلاق كلمة الحق من أفواهنا»، موجهًا الشكر للقائمين على هذا المعرض.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم