وزير الداخلية الايراني: تجاوزنا المؤامرات والحظر الاقتصادي

السبت 9 نوفمبر 2019 - 16:40 بتوقيت غرينتش
وزير الداخلية الايراني: تجاوزنا المؤامرات والحظر الاقتصادي

ايران _ الكوثر: أكد وزير الداخلية في الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم السبت، أن ظروف البلاد وبحمد الله بشكل بحيث تجاوزنا جميع المؤامرات والحظر الاقتصادي.

وفي حديثه خلال حضوره في اجتماع لمجلس تنمية محافظة كردستان، قال عبدالرضا رحماني فضلي: من اجل ان نتمكن ان نلبي احتياجات اليوم، علينا ان نعرف عدة انماط، مبينا انه تم اختيار 31 مدينة في عامة البلاد للقيام بالاجراءات التنموية وإزالة الحرمان.

وأضاف: نمضي قدما في تنفيذ وثيقة التنمية من خلال مراعات الاولويات في المحافظات، ونقوم بفز المحافظات الى مناطق حسب الاولويات والانماط، لنتمكن من المضي قدما في عملية التنمية.

وتابع: ان ظروف البلاد اليوم بشكل ولله الحمد بحيث تجاوزنا كل المؤامرات والحظر الاقتصادي، مبينا ان الاعداء كانوا قد اعلنوا انه يجب تبديل يوم الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر (حيث اعاد ترامب فرض الحظر على ايران في 4 نوفمبر 2018 وهو ايضا يصادف اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي) الى توتر جاد بالنسبة لإيران، ولكن لم تحدث أي أزمة فضلا عن انهم اصبحوا يستجدون التفاوض معنا.

وأردف: اننا كبلد يبحث عن السلام والامن والتقدم، مستعدون لتقديم اي عون ومساعدة، في حين ان القادمين من وراء البحار يثيرون الفتن، لكن عليهم ان يدركوا انهم لا يمكنهم ان يثيروا الفتن في ايران، لأن بلادنا مضت قدما طيلة 40 عاما رغم كل المؤامرات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم